استيديو Naughty Dog يريد ان ينتقل الى العاب المنظور الاول “FPS” في مشروعة القادم..!

جميع العاب استيديو Naughty Dog السابقة كانت من منظور الشخص الثالث و الذي تكون فيه الشخصية الرئيسية ظاهرة بالكامل امام الكاميرا و بكل صراحة هذا الاستيديو اتقن بشكل محترف تقديم وضعية الكاميرا مناسبة في جميع العابه و لم اتذكر في اي مرة كنت قد عانيت من وضعية الكامرا كما في العاب منظور الشخص الثالث الاخرى.

لكن يبدو ان الاستيديو يريد ان يقدم على تجربة جديدة و مختلفة على الاقل لكسر الروتين في العابه و حسب حديث رئيس الاستيديو نيل دروكمان خلال قمة DICE الليلة الماضية فالاستيديو يدرس تطبيق فكرة منظور الشخص الاول في مشروعة القادم و القصد هنا المشروع الذي سيعملون عليه بعد اطلاق لعبة The Last of Us: Part 2 و ليس كما يشاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي انه سيتم تطبيقه في لعبة The Last of Us: Part 2.

نيل قال مازحا انهم يريدون تطوير لعبة Half-Life 3 و لكن بهذه المزحة اراد ان يعطي نظرة مقربة عن الافكار التي تدور في الاستيديو بضرب لعبة Half-Life 3 كمثال و لكن في نهاية الحديث قال ان الامر مازال مفتوح و لا يوجد اي قرار نهائي حتى الان.

هل انت مهتم لترى توجه جديد مختلف لاستيديو Naughty Dog في مشروعة القادم ام ترى ان يلتزموا بنفس النظام كما هو الحال في العابهم السابقة و عدم الخروج عن المعادلة المتبعة ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock