مميز

تعطل سيرفرات لعبة Fortnite استعداد لاطلاق التحديث الجديد (تحديث)..

تحديث 2 (الخميس 22 فبراير 2018 – 7:33 م): سيرفرات اللعبة عادة للعمل بشكل طبيعي و يمكنكم التمتع بالمحتوى الجديد الان و انتظرونا للمزيد من التغطيات حول اللعبة في تقارير قادمة.

تحديث (الخميس 22 فبراير 2018 – 4:33 م): استيديو Epic يؤكد حدوث مشكلة اثناء تركيب التحديث 3.0.0 الامر الذي دفعهم الى تمديد فترة تعطيل السيرفرات للمزيد من الوقت للتحقق من المشكلة, ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

الموضوع الاصلي..

اعلنت Epic ان سيرفرات لعبة Fortnite سيتم تعطيلها ابتدا من اليوم الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة من اجل اطلاق التحديث 3.0.0 للعبة.

سيتم تعطيل السريرفرات على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن لم يتم الكشف عن المدة التي سيتم تعطيل السريرفرات خلالها.

مع التحديث 3.0.0 سيكون اللاعبين على موعد مع الموسم الثالث الذي سيجلب الكثير من الاضافات للعبة و لكن اهم ما سيميزة انه يمكنك شراء جميع المحتويات الجديدة من خلال عملة اللعبة V-Bucks حيث ستحتاج الى جمع 950 من عملة اللعبة او شراء 1000 بما يعادل 10 دولارات.

سيتم الكشف لاحقا عن الخصائص الجديدة الاخرى التي سيجلبها التحديث الجديد لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock