ممثل شخصية Tyr في لعبة God of War Ragnarok يلمح لجزء جديد

كانت لعبة God of War Ragnarok احدى أفضل وأقوي العناوين التي حصلنا عليها خلال العام الماضي، حيث استطاعت نيل العديد من الجوائز الفردية خلال أهم الأحداث العالمية.

في الجزء الأخير الذي صدر من اللعبة بعنوان “راجناروك” كانت شخصية “Tyr” واحد من الشخصيات الأساسية التي لعبت دوراً محورياً هاماً في مغامرات Kratos و Atreus وأحداث اللعبة بشكل عام. يعتبر أيضاً سيد الحرب في الأساطير الإسكندنافية والجرمانية التي جرت فيها اللعبة.

من المعروف أن الممثل والمؤدي الصوتي لشخصية “Tyr” في لعبة God of War Ragnarok هو الفنان Ben Prendergast. وفقًا لـ Shark Games، كان “Ben” أحد الحاضرين في حدث PAX East مع كوكبة أخرى من الضيوف المعروفين. حينها ووفقاً للمصدر، تحدث عن دوره في الشخصية وقال:

سأقول هذا – إنه لن يكون الظهور الأول وآخر ما رأيتموه.

لا نعلم بالتحديد إذا كان يقصد ببدء العمل على تطوير جزء جديد من سلسلة God of War تكون فيه شخصية “Tyr” واحدة من الشخصيات الأساسية القادمة، وربما من الممكن أن يكون مشروعاً منفصلاً عن اللعبة، والأقرب من كل ذلك هو المسلسل التلفزيوني القادم God of War الذي يشترك في إنتاجه Amazon Studios و Sony Pictures Television مع PlayStation Productions.

أنتم متابعينا الأعزاء، هل تعتقدون أن مغامرات كل من Kratos و Atreus ستعود إلينا مرةً أخرى من خلال لعبة فيديو.. أم أنه مجرد تلميح لعمل ترفيهي منفصل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button