إليكم كل ما تودون معرفته عن لعبة NFS Unbound..

صدرت NFS Unbound، اللعبة المنتظرة والتي وعدنا المطور من خلالها بتقديم محتوى مميز للاعبين. الجزء المذكور سيعود إلى الجذور باتحاد اثنين من أكثر الاستديوهات المعروفة في تطوير ألعاب السباقات.

رأينا ما يكفي من عروض لعبة NFS Unbound الإعلانية، منها ما يتعلق بأسلوب اللعب وأخرى كانت تعطينا لمحة عن قصتها. استطعنا كذلك الحصول على نظرة تتعلق ببعض الخصائص الجديدة التي سيقدمها الجديد وغيرها.

مع إطلاق لعبة Need For Speed Unbound، سنطلعكم أدناه عن كل ما تودون معرفته عن اللعبة، من قصة إلى أسلوب اللعب وأبرز التغيرات القادمة والمزيد. بلا أية إطالة لنبدأ..

من تولى تطوير لعبة NFS Unbound؟

لعبة Need For Speed Unbound من شركة EA الناشرة. تم تطويرها من قبل أستديو Criterion Games الأب الروحي للسلسلة، عاونه أستديو Codemasters المعروف بتطويره لسلسلة DIRT والذي انضم حديثًا لشركة النشر المذكورة.

ما هي القصة التي ستقدمها اللعبة؟

أضاف كريمينز أن اللعبة ستقدم طور قصة بشخصيات محددة. حيث ستدور قصة اللعبة الأساسية حول صديقين يحدث انشقاق بينهما بعد حدوث عملية سرقة في متجر سيارات تابع للعائلة. وسيكون دور اللاعب هنا محاولة إعادة سيارة مميزة غالية الثمن ولن يكون أمامه سوى حل واحد لذلك وهو الدخول في تحديات سباقات شوارع ملحمية.

ايضًا لمحبي الرابر A$AP Rocky، فقد تم التأكيد على أنه سيحصل على طور لعبه الخاص به في هذا الجزء الجديد. ولكن على الجهة الأخرى سيتم التركيز على فن الكتابة على الجدران بجانب الحصول على مكافأة لتعزيز نظام الدفع Burst Nitrous من خلال القيادة الأنيقة.

NFS Unbound

خصائص أسلوب لعب NFS Unbound:

تحدث مخرج اللعبة لموقع IGN عن نمط اللعب الفردي (طور القصة) الذي سيقدم تجربة جديدة عن أجزاء السلسلة السابقة. في NFS Unbound عندما تريد الدخول الى سباق جديد، سيتوجب عليك دفع اشتراك للدخول في هذا السباق وعندما تفوز ستتمكن من استرداد المال بالإضافة إلى المكافآت المجدية.

لكن في حال خسرت السباق فسوف تخسر أموالك، لذلك يقول كريمينز أنه على اللاعب دراسة اختياراته بشكل جيد قبل دفع الأموال والاشتراك في السباقات.

اللعبة ستعيد إلينا تحديات Drift المشهورة، حيث سيتوجب على اللاعب الدخول في هذا النوع من مهام اللعبة وتسجيل نتيجة معينة تختبر مهاراته. لدينا أيضًا سباقات Drag Races، وهي تتعلق بالمركبات فائقة السرعة والنادرة. كذلك ستتواجد التحديات التي تجبر اللاعب على إنهاء مسار معين في زمن محدد والمزيد.

NFS Unbound

الشكل الجديد للعبة :

سيتمتع الجزء القادم بشكل جديد مختلف كليًا عن ما عهدناه من الأجزاء السابقة. على سبيل المثال هناك المؤثرات البصرية عند الضغط على زر “زيادة السرعة”. كذلك لدينا الرسوم المتحركة الجديدة التي ستظهر للاعب على مركبته عند القفز من مكان عالي أو أداء حركات الدريفت.

بالإضافة إلى كل ما ذكر، استبدل الجزء القادم المشاهد السينمائية الواقعية المسجلة بمشاهد أخرى كرتونية تعود لشخصيات بارزة أهمها مغني الراب الشهير ASAP Rocky وغيره من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة.

NFS Unbound

توسيع المحتوى :

ركزت EA في الجزء القادم على توسيع المحتوى، لان ألعاب السباقات دائمًا ما تكون محدودة من حيث الأفكار. فمثلًا، سيتواجد عند إطلاق اللعبة ما يقارب 143 مركبة مختلفة قابلة للتعديل من كل صوب ومكان. هذا العدد. سيتزايد مع إطلاق المزيد من الحزم التي تحتوي على مركبات أخرى قابلة للشراء بشكل منفصل.

خريطة اللعبة أصبحت أكبر، مع إضافة تنوع أكثر في الطلبات وأشكالها وتضاريسها وكذلك بيئات كل حلبة. باختصار شديد، أنتم مقبلون على لعب واحدة من أفضل أجزاء سلسلة Need For Speed.

موعد الإطلاق وخصائص الجيل الجديد:

اللعبة صدرت على أجهزة بلايستيشن 5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي فقط. تم التأكيد أن اللعبة ستدعم خاصية Haptic Feedback ودعم وضوح 4K مع معدل 60 إطار/ث. لكنها للأسف لن تدعم خاصية المحفزات التكيفية في يد التحكم اللاسلكية DualSense لجهاز بلايستيشن 5.

هذه هي كل المعلومات التي تحتاجون معرفتها متابعينا عن العنوان الجديد من سلسلة Need For Speed قبل إطلاقه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button