شاهد أول 3 ساعات من لعبة الرعب الشيقة والمنتظرة The Callisto Protocol

تحذير: لست مضطرًا لمشاهدة الفيديو كاملاً.. لذلك ننصحك بتجب حرق اللعبة

ساعات قليلة تفصل عشاق ألعاب الرعب والبقاء عن صدور لعبة The Callisto Protocol بشكل رسمي عبر جميع المتاجر الرقمية. سيكون موعدنا هذا اليوم مع تجربة جديدة على جميع المنصات الأساسية.

لطالما ذكرتنا مشاهد هذه اللعبة بأجواء لعبة الرعب الشهيرة Dead Space، وبالمناسبة فهي لنفس المخرج والأب الروحي كذلك. لذلك نتوقع أن نشهد عمل فني بمستوى فئة ألعاب AAA الحقيقية، سواء من حيث طريقة اللعب والرسومات، أو حبكة القصة التي أصبحنا جميعًا متشوقين لتجربتها.

أحببنا مشاركتكم مشاهدة أول ساعتين ونصف من طريقة اللعب الخاصة بلعبة The Callisto Protocol، وهذا الأمر بالتأكيد يأتي بعد اقتراب صدورها بشكل رسمي. حيث ستتعرف على اللعبة الآن بشكل أعمق أكثر من أي وقت مضى.

تحذير: من خلال نظرتنا الأولى للعبة، هذا العنوان يستحق بالفعل الانتظار والتجربة، لذلك ننصحك بشدة بمشاهدة بضع دقائق فقط، حتى لا تحرق عليك أحداث اللعبة بشكل يجعلك تفسد من المتعة القادمة، حيث ستصدر بعد بضعة ساعات على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس، وكذلك الحاسب الشخصي

Callisto Protocol هي لعبة رعب وبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها بعد 300 عام في المستقبل، سيتولى اللاعب دور Jacob Lee، وهو ضحية القدر الذي ألقى به في سجن Black Iron Prison، وهو سجن يقع على قمر كوكب المشتري (Jupiter) المعروف بـ Callisto.

عندما يبدأ السجناء في التحول إلى مخلوقات وحشية، يدخل السجن في حالة من الفوضى. للنجاة بحياتك، يجب على Jacob المكافحة في طريقه إلى الأمان للهروب من سجن Black Iron Prison، بينما يكشف عن الأسرار المظلمة والمثيرة للقلق المدفونة تحت سطح Callisto.

اللاعب لن يتعامل مع أهوال سجن Black Iron فحسب.. بل يجب عليه أن يتعامل كذلك مع الأسرار التي تعود إلى قرون والتي اجتاحت قمر كوكب المشتري الميت منذ فترة طويلة، سواء فوق أو تحت سطح القمر.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى