مصدر: جوجل قد تكشف عن جهاز العاب منزلي خاص بها تنافس به البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم..

بدأت جوجل بارسال الدعوات استعدادا لمؤتمرها الخاص الذي ستعقده ضمن فعاليات مؤتمر المطورين GDC 2019 الذي ستنطلق فعالياته في مارس القادم و سيشهد حضور العديد من الشركات العملاقة في مجال التكنلوجيا.

لكن ما لفت الانتباه هو الصورة الغامضة التي ظهرت في الدعوات المرسلة لبعض الجهات الاعلامية القليلة و التي تشير الى ان الشركة ربما تجهز للكشف عن جهاز العاب منزلي خاص بها سيدخلها بقوة لمنافسة شركات تطوير الاجهزة المنزلية العملاقه في هذا المجال منذ عدة سنوات.

حسب الوصف فالصورة التي جاءت في الدعوات تظهر نفق طويل يظهر في نهايته ضوء و كأنه مخرج الى عالم اخر مفعم بالحياة و المتعة و كتب على الصورة “يجمعنا حوله” فهل هذا تلميح واضح من العملاقة جوجل بانها بصدد الكشف بالفعل عن جهاز العاب منزلي جديد.

يذكر ان الشركة تعمل بكل طاقتها على تجهيز الخدمة السحابية الخاصة بها و التي تطلق عليها اسم Project Stream حيث ستتمكن من خلالها بث العاب الفيديو على اجهزة جوجل كروم و كروم كاست و غيرها من الاجهزة الداعمة و قد تم تجربتها بالفعل على جهاز السويتش لتشغيل نسخة خاصة من لعبة اساسينز كريد اوديسي و قد حققت التجربة نجاح كبير.

[irp]

موقع Kotaku اشار في تقرير سابق بان الشركة تعمل في الوقت الحالي على مشروع غامض يدعى Yeti حيث تضع فيه الشركة كل خبراتها في هذا المجال و حسب التقرير فربما يكون هذا المشروع هو جهاز العاب منزلي ستتمكن من خلاله جوجل منافسة الاجهزة المنزلية القادمة التي تطلقها شركات اخرى متخصصة في هذا المجال منذ عدة سنوات بالاشارة الى سوني و مايكروسوفت و نينتيندو.

مؤتمر جوجل سيكون يوم 19 مارس القادم اي بعد شهر تقريبا من الان بينما ستنطلق فعاليات مؤتمر GDC 2018 في الفترة من 18 و حتى 22 مارس.

هل تتوقع ان تكشف جوجل بالفعل عن جهاز العاب منزلي جديد ام ستكتفي بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول خدمة Project Stream السحابية الخاصة بها؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock