عليك دفع مبلغ اضافي لتتمكن من الاستمتاع بلعبة Metal Gear Survive, تبا لكي يا كونامي..!

كونامي كونامي كونامي, الكثير يكاد يتقبل اللعبة الجديدة Metal Gear Survive خصواصا انها جائت بعد مغادرة كوجيما الاب الروحي للسلسلة اي اننا لن نرى لمسات هذا العبقري في اللعبة ابدا و هذا قد يجعل السلسلة تفقد الكثير من جمهورها ولكن يبدو ان كونامي تريد ان تتخلص ايضا من القلة الباقية الذين عشقوا اللعبة و ليس كوجيما.

كونامي تفرض نظام “Microtransaction” مستفز لابعد الحدود في اللعبة ليس فقط على بعض الاضافات بل ايضا على اشياء من البديهي ان تتوفر في اللعبة دون الحاجة للدفع مقابل الحصول عليها و انا حاليا اقوم بتجربة اللعبة من اجل وضع تقيم لها في الموقع و لكن تفاجاة انني ساحتاج الى شراء خانة تخزين اضافية لكي اتمكن من حفظ ملفات اللعبة في القرص الصلب لجهاز البلايستيشن 4 الخاص بي, كونامي تريدني ان اشتري اذن دخول الى القرص الصلب الخاص بي هل هذا يعقل ؟؟!!

لا ادري لما لم يتناول احد هذه النقطة من من تمكنوا من تجربة اللعبة حتى الان ولكن انا شخصيا لم اوجه في اي لعبة من قبل مثل هذا الاستغلال الواضح و الصريح و اتمنى ان يكون هناك موقف موحد من مجتمع اللاعبين امام هذه العجرفة و الاستغلال كما فعلنا مع EA عندما ارادت استغلال اللاعبين مع لعبة Star War و لكن بسبب الوقفة الموحدة تراجعت عن ذلك.

ازيدكم من الشعر بيت اذا كنت تفكر باعطاء اللعبة النسخة الرقمية لاحد افراد العائلة فسيتوجب عليه هو الاخر شراء اذن لكي يتمكن من اختيار شخصيته الجديدة و بدء لعبة جديدة و غير ذلك فعليه ان يكمل اللعب بشخصتك الاساسية و يستخدم ملف الحفظ الخاص بك او يدفع مبلغ اضافي لكي يتمكن من فتح خانة حفظ جديدة, تبا لكي يا كونامي..

كونامي توفر في المقابل امكانية شراء عملات داخل اللعبة و التي يمكنك الحصول عليها بدفع مبلغ حقيقي في المقابل و كل خانة حفظ تريد فتحها عليك دفع 1000 من عملة اللعبة SV Coins و التي تحتاج منك لدفع مبلغ 10 دولارات للحصول عليها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button