من خلال تغير صورة الملف.. أستديو Naughty Dog قد يلمح لإعلان قريب

حسابات الأستديو على الإنترنت تتلاعب بالجمهور..

بدأ أستديو Naughty Dog بالتلميح عن إعلان قريب من خلال تغيير الصور الشخصية لحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي. الفريق يمتلك عدة مشاريع تحت التطوير وربما أحدها سيخرج للعلن قريبًا.

بشكل غريب، قام أستديو Naughty Dog بتغيير الصورة الخاصة بحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي. الصورة الجديدة تحمل شعار الأستديو المعروف ولكن بلون أزرق “جليدي” كما تم ملاحظاتها عبر تويتر.

حسنًا، لكي نكون منصفين، قد يكون هذا مجرد تغيير بسيط في حسابات الأستديو لا أكثر. قد تكون الإجابة الأكثر مللًا هي أنه مجرد تغيير تم إجراؤه الآن حيث أننا في شهر ديسمبر، مع وجود إجازات على الأبواب.

هناك نظرية أقل مللًا ولكنها لا تزال مملة جدًا وهي أنها إشارة بسيطة إلى God Of War Ragnarok. لكن هذا يثير التساؤل عن سبب تغييرها الآن فقط، بينما لم يحدث ذلك عندما تم إصدار هذه اللعبة في بداية الشهر الماضي.

قد تكون الفكرة الأكثر إثارة للإهتمام هي أن هذا مؤشر على أننا سنشاهد أخبارًا حول تحديث PS5 للعبة The Last Of Us Part II قريبًا. أو ربما تلميح نحو معلومات الفصائل الجديدة عنوان الأونلاين المنفصل والقادم.

من المحتمل أن تكون النظرية الأقوى هي أن هذا هو أول تلميح لنا نحو رؤية أي شيء جديد يعمل عليه الأستديو. ربما هذا الشيء الجديد هو عنوان مختلف تدور احداثه في بيئة شتوية او ثلجية. يمكن أن يكون تغيير الصورة يرجع لعدد من الأسباب. لكن التغيير شمل جميع حسابات الأستديو وتوحيد التوقيت لا يزالان يثيران الشك.

لكن ما قد يؤكد حقًا وجود شيء ما يحضر له الفريق، هو إنتشار أخبار سابقة تفيد بعمل استديو Naughty Dog مع استديو آخر من سوني على عنوان محبوب. هذا الخبر جعل العديد يعتقد بأن سلسلة Uncharted قد تعود.

ما هي توقعاتكم لتصرفات الأستديو المذكورة، هل هي تلميح لإعلان جديد أم مجرد حركة عادية يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى