منصة LinkedIn تخطط لإضافة ألعاب على المنصة!

لقد صنعت LinkedIn اسمًا لنفسها في المقام الأول كمنصة للأشخاص الذين يتطلعون إلى التواصل والحصول على المعرفة للأغراض المهنية والتوظيف، وهي شركة تضم الآن أكثر من مليار مستخدم، ولزيادة الوقت الذي يقضيه الأشخاص على المنصة، تقتحم الشركة مجالًا جديدًا تمامًا وهو الألعاب.

أكدت أن LinkedIn انها تعمل على تجربة ألعاب جديدة، سيتم القيام بذلك من خلال الاستفادة من نوع ألعاب الألغاز التي ساعدت الألعاب البسيطة مثل Wordle في تحقيق نجاح كبير وسط ملايين اللاعبين، وهناك ألعاب ستتواجد على المنصة تسمى “Queens” و”Inference” و”Crossclimb”.

بدأ بعض الباحثون في التطبيقات في العثور على رمز يشير إلى العمل الذي تقوم به LinkedIn، قال أحد الأشخاص ويسمى Nima Owji، أن إحدى الأفكار التي يبدو أن LinkedIn تقوم بتجربتها تتضمن تنظيم نتائج اللاعبين حسب أماكن العمل، مع تصنيف الشركات من خلال تلك النتائج، وأكد متحدث باسم LinkedIn أن الشركة تعمل على الألعاب بالفعل لكنه قال إنه لا يوجد تاريخ إطلاق حتى الآن.

رفض المتحدث الرسمي باسم “لينكد ان” الإفصاح لموقع techcrunch عن كيفية مشاركة Microsoft في مشروع الألعاب في LinkedIn وما إذا كانت تشارك أم لا.

الألعاب على منصات التواصل شهدت نجاحًا باهرًا على مدار السنوات الماضية، لقد كانت فيسبوك أكبر شبكة اجتماعية في وقت ما محركًا رئيسيًا للألعاب الاجتماعية على مر السنين. ولكن في عام 2022 أغلقت الشركة تطبيق الألعاب المستقل الخاص بها وسط انخفاض في الاستخدام فهي تركز بشكل أكبر هذه الأيام على تجارب الألعاب المتواجدة على نظارات Meta Quest الخاصة بها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button