مخرج Elden Ring: أحاول تجنب التشتت من نجاح اللعبة..

شارف هذا العام على النهاية، وأصبحنا نعلم الآن من هي اللعبة الأكثر نجاحًا هذا العام على مستوى المبيعات والتقييمات. بجدارة واستحقاق كبيرين، لعبة Elden Ring تتربع على عرش الألعاب الناجحة ولكن ما هو رأي مخرجها..؟

حصلت لعبة Elden Ring التي باعت أكثر من 17 مليون نسخة وهي اللعبة الجديدة الأعلى تصنيفًا لهذا العام، على مجموعة من الجوائز اليوم. بما في ذلك الجائزة الكبرى (للعبة الأكثر مبيعًا لمطورة في آسيا) و جائزة اختيار المستخدمين.

ردًا على هذه الإنجازات والإنتصارات في مقابلة مع Famitsu، قال ميازاكي إنه تم تكريمه بشكل خاص من خلال جائزة اختيار المستخدمين. سئل المخرج عن سبب اعتقاده أن إلدن رينج حققت نجاحًا تجاريًا وحاسمًا. فأجاب:

لا يحاول إيلاء الكثير من الاهتمام للأسباب، أنا في حيرة عندما يسألني الناس عن سبب [نجاحها]. لكن شعوري هو أنني لا أنوي تغيير الطريقة التي كنت أصنع بها الأشياء في المستقبل.

أحاول ألا أفكر في الأمر كثيرًا، لأنه قد يصبح مصدر إلهاء عندما أقوم بالمشروع التالي. ومع ذلك، أنا ممتن للغاية وأشعر بالفخر.

أضاف ميازاكي أنه شخصيًا يحاول ألا ينظر مباشرة إلى آراء المستخدمين. هذا لأنه لا يستطيع الإستماع إلى آراء جميع اللاعبين. لأنه لو فعل ذلك، فإن الأصوات والآراء التي يسمعها سيكون لها تأثير قوي على قراراته المستقبلية.

قال أيضًا أنه حريص على عدم وضع آراء أخرى مباشرة في ذهنه. ومع ذلك، عندما يسمع الآراء يشعر بالفخر ويدفعه الأمر لمواصلة العمل وإطلاق العديد من العناوين المميزة.

هذا العام، أقرب منافسي اللعبة من حيث التقييمات كانت لعبة God of War Ragnarok. حيث حصدت 94 من 100 بينما حصدت لعبة ميازاكي على تقييم 96 من 100. هل تستحق اللعبة كل هذا النجاح قبيل حسم منافستها على لقب لعبة العام في حفل The Game Awards 2022 الاسبوع القادم برأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى