جهاز PS5 Slim يصبح أصغر بـ 70% من حجمه الأصلي! مبدع آخر يحول الحلم لحقيقة

صدر جهاز سوني الأصغر PS5 Slim قبل حوالي 5 أشهر، ويبدو أن أحدهم لم يقتنع تمامًا بمدى صغر حجم الجهاز، لذلك قرر وحده ليصمم جهاز أصغر حجمًا بنسبة 70 بالمئة من الحجم الأصلي.. فهل نجح في ذلك؟ دعونا نلقي نظرة على التصميم الفريد..

أثار أحد المبدعين عبر قناة Not From Concentrate على يوتيوب بعض الضجة من خلال تصميم جهاز PS5 Slim أصغر بنسبة 70% من الحجم الأصلي، حيث قرروا أخذ الأمور بأيديهم وصنع تحفة فنية هندسية أصغر بكثير، حيث يعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة أخرى جديدة تظهر ندى إبداع ومهارة مبدعي وصانعي المحتوى، ويقدم لمحبي جهاز سوني المحبوب بديلاً فريدًا وأنيقًا لجهاز الألعاب الشهير.

اقرأ أيضًا: هكذا يجب ان يكون PS5 Slim يا سوني.. اقل 60% من الحجم الاصلي | فيديو

يظهر الفيديو المذهل كما سوف تشاهدون كيف تمكن صانع المحتوى من تقليص حجم الجهاز بشكل ملحوظ مع الحفاظ على جميع وظائفه الأساسية، بما في ذلك محرك الأقراص القابل للفصل، وإيجاد طرق مبتكرة لوحدة الطاقة وكذلك التبريد.

PS5 Slim

لم يكتف الفريق بتصميم جهاز أصغر فحسب، بل اهتموا أيضًا بتصميمه بطريقة أنيقة وجذابة للغاية لتقنع أي شخص بأنه تصميم أصلي، فجهاز PS5 Slim الذي تم تصمميه من قبلهم يتميز بتصميم مبسط وخطوط أو زوايا حادة، ما يجعله قطعة فنية تزين أي غرفة ألعاب وخاصة لهواة جمع الأجهزة وممن يعناونو من ضيق المساحة.

دون الإطالة عليكم أكثر، يمكنكم مشاهدة الفيديو على قناة Not From Concentrate على يوتيوب لمعرفة المزيد عن هذه التحفة الفنية الهندسية، ولرؤية كيف تمكن تم تحويل الحلم وتجسيده إلى حقيقة، وأنه لا حدود للابتكار.

في وقت سابق، تمكن احد المبدعين المستقلين عبر قناته الخاصة على يوتيوب DIY Perks التي تركز على مشاريع “افعلها بنفسك” وتقدم مجموعة متنوعة من المشاريع والابتكارات الابداعية، شاركتنا فيديو جديد من إبداعاتها، حيث قام المهندس الموهوب Matt فيه بتحويل جهاز  PS5 إلى جهاز بلايستيشن محمول PlayStation Tablet ليقارن بين ابتكاره هذا مع أحدث جهاز من سوني وهو PlayStation Portal.

اليوتيوبر الموهوب Matt شاركنا فيديو يحول فيه جهاز  PS5 إلى جهاز تابلت – Tablet محمول خطوة بخطوة، وكذلك قامه بسحب جميع القطع الالكترونية التي يحتاجها، وكذلك ابتكاره طرق تبريد عبقرية تستحق الوقوف عليها، كما شاركنا الصعوبات والعوائق التي واجهته لجعل جميع قطع الجهاز تدخل إلى Tablet بحجم شاشة iPad تقريبًا وتركيب سماعات داخلية بجودة عالية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button