الاخبار

مصمم لعبة سبايدرمان يكشف عن السر وراء جعل “جسد الشخصية” جذاب..

لعبة سبايدرمان الغنية عن التعريف تكشف عن سر اخر من اسرارها الرائعة من خلال مصممها الفني في فريق Insomniac Games خوليو كوستونلي, السر الجديد مضحك قليلا و قد يراه البعض تفصيلا مهم و دقيق يدل على الواقعية في العاب الفيديو, فما هو يا ترى..!

المصمم تحدث عن اصعب ما قام به في تصميم شخصية الرجل العنكبوت في لعبة سبايدرمان حيث قال في مقابلة له مع موقع Kotaku ما يلي بخصوص تصميم الازياء :

حاولنا ان نجعل جسد الرجل العنكبوت جذابا قدر المستطاع لكي يناسب اجساد الابطال, و لكن واجهنا صعوبة بالغة في تصميم الزي “العاري” للشخصية و الذي يكون فيه بيتر باركر مجرد من ملابسه ما عدا قناعه, الصعوبة كانت تكمن في تصميم “الصدر” لم نكن نريد جعله بارزا كثيرا و لا حتى نحيلا بل متوسط و في النهاية ابدعنا في التصميم.

تعد اللعبة من انجح حصريات جهاز بلايستيشن 4 و افضلها مبيعا في الوقت الحالي بمبيعات تخطت الرقم 10 مليون نسخة على جهاز واحد فقط, كم ستبلغ مبيعات اللعبة لو صدرت على باقي المنصات المنزلية مثلا و الحاسب الشخصي..!

على اية حال اللعبة متاحة حاليا على الجهاز بنسختها الشاملة لكل الاضافات و بسعر منطقي و رائع طبعا, حيث يمكنكم شراؤها الان بمبلغ 19 دولار امريكي فقط, و بالطبع جميع من حصل على الفرصة المميزة للعب اللعبة ينتظر صدور الجزء الثاني منها, فما هي توقعاتكم له..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار