اشاعة: المزيد من الاضافات القادمة للعبة Fortnite قريبا, قنايل الظلال و طائرة درون..!!

دائما هناك شيء جديد قادم للعبة Fortnite و هذا ما تعودنا عليه منذ اطلاقها قبل عامين و لكن السؤال ليس هل او متى و لكن السؤال هو ما هو هذا الشيء القادم؟ حسنا الاجابة قد تكون غامضة بعض الشيء و لكنها مثيرة و مشوقة.

تلقت اللعبة في الاونة الاخيرة التحديث 8.30 و الذي جلب معة الكثير من الاضافات و التحديات و التعديلات على اللعبة و لكن هنا تأتي مهمة المخترقين الذين يمكنهم الوصول الى ملفات اللعبة و البحث عن ما تستعد Epic لجلبه الينا في المستقبل القريب و بالفعل كانت هناك مفاجأتين.

الاولى شيء يدعى Shadow Bombs او قنابل الظلال و التي تم اكتشاف اسمها في ملفات اللعبة بجانب ملفات صوتية لها و التي يمكنكم الاستماع اليها في الفيديو بالاسفل, ايضا تم اكتشاف بعض التفاصيل المتعلقة بهذه القنابل حيث ستكون متاحة في بعض التحديات و ستمكن اعضاء الفريق الواحد من استخدامها في اكثر من مناسبة لذلك قد تكون هذه القنابل ليست فتاكة كما يشير اسمها الغريب.

ايضا بالتزامن مع هذا الاكتشاف تمكن فريق اخر من المخترقين للتوصل الى شيء يدعى Zebulon Drone و على عكس Shadow Bombs لم يتم اكتشاف اي تفاصيل حول طبيعة هذا الشيء و هل سيكون كما يشير الاسم طائرة درون ربما بقدرات او امكانيات محددة او ربما يكون سلاح خاص يمكن للاعبين استخدامه في بعض التحديات الخاصة.

رغم ان المعلومات تأتينا من مصادر غير رسمية الا ان مخترقي الملفات دائما يكونوا دقيقين في اكتشافاتهم و هذا ما تعودنا عليه في الفترة الاخيرة خصوصا بما يخص لعبة Fortnite التي دائما ما تكون تسريباتها القادمة من المخترقين دقيقة و يتم الاعلان عنها خلال وقت قصير من اكتشافها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock