مخرج Star Wars Eclipse: اللعبة لن تكون مستنسخة من Detroit..

صرح ديفيد كايج مخرج وكاتب لعبة Star Wars Eclipse القادمة عن بعض الأمور المتعلقة بمشروعهم الجديد. حيث قال أنه أكثر مشروع طموح له ولفريقه وأكد أنه ليس مستنسخ من قبله وهو لعبة Detroit.

في هذا الجيل حصلنا على أكثر من عنوان يعود لحرب النجوم مطورة جميعها في شركات واستديوهات مختلفة. أحدها هو لعبة Star Wars Eclipse التي ستأتينا من فريق Quantic Dreams وإخراج وكتابة ديفيد كايج.

يعمل أستديو Quantic Dream بجد على لعبتهم القادمة من حرب النجوم Eclipse. حيث ستكون لعبة مغامرات جديدة تدور أحداثها في عصر High Republic، وهو عصر Jedi الذهبي قبل مئات السنين من ولادة Anakin Skywalker. حصلت اللعبة على فيديو وحيد ولا تزال تفاصيل اللعبة شحيحة. خلال مقابلة حديثة في G-Star في كوريا الجنوبية، قال المخرج والكاتب ومؤسس الأستديو ديفيد لموقع IGN Japan ما يلي: 

مشروعنا القادم هو الأكثر طموحًا في الأستوديو الخاص بنا.

لقد أمضينا الكثير من الوقت في محاولة تخيل عالمنا بعد 10، 15، 20 عامًا من الآن. كيف ستكون التكنولوجيا؟ هل نعتقد أن androids سيكونون جزءًا من مجتمعاتنا؟.

أعتقد أن Star Wars هي بيئة مختلفة تمامًا، فهي بعيدة، كما تعلمون، هي شيء مختلف.

قال المخرج أيضًا أن حرب النجوم لن تكون مقتبسة من ديترويت. ستكون اللعبتان مختلفتين تمامًا، ولكنه أكد أنهم سيستخدمون بالطبع ما تعلموه منها.

اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير المبكر، وهو ما أكده الإعلامي Colin Moriarty، وإلى الآن لم تصل بعد إلى مرحلة الإنتاج. لذلك من المتوقع صدورها خلال سنوات عديدة من الآن.

ظهرت سابقًا بعض المستندات الجديدة عن اللعبة سلطت الضوء على إحدى الشخصيات الرئيسية فيها. حيث تبين  وجود مرأة رياضية “متسابقة” تدعى سارة في الثلاثينات من العمر، تنتمي إلى جنس البشر كما ستتواجد إمبراطورية جديدة تظهر لأول مرة في تاريخ السلسلة تحمل اسم Zaraan.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button