اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

Cyberpunk 2077 لديها نمط “الاداء” على السيريس اكس بينما لا على بلايستيشن 5..

يبدوا ان لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم خاصية مميزة لمالكي اجهزة اكسبوكس سيريس اكس مقارنة بنسخة بلايستيشن 5 رغم ان اللعبة لم تحصل حتى الان على نسخة مخصصة لهذه المنصات الجديدة.

حسب موقع VGC الذي ادعى انه تمكن من تجربة نسخة المنصات المنزلية على اجهزة الجيل الجديد فقد لاحظ ان نسخة السيريس اكس تمتلك امكانية الاختيار ما بين نمط “الاداء” الذي يجعل معدل الاطارات ثابت بشكل اساسي على 60 اطار/ث ونمط “الوضوح” الذي يركز على دقة الوضوح على حساب الاداء.

هذه الخاصية حسب نفس المصدر غير متوفرة في نسخة جهاز بلايستيشن 5 حيث ستعمل اللعبة بنمط واحد ثابت هو تثبيت معدل الاطارات على 60 اطار/ث دون وجود لنمط “الوضوح” كما تشاهدون في الصور التي شاركها الموقع المذكور بالاسفل.

نلفت انتباه الجميع الى ان النسخة التي تم تشغيلها على اجهزة الجيل الجديد هي في الاساس نسخة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان وتم ذلك من خلال خاصية التوافق المسبق ويبدوا اننا سنرى هنا نفس الامر الذي واجهت فيه العاب اخرى محدودية تشغيلها على جهاز سوني الجديد من خلال خاصية التوافق المسبق التي تلقى دعم اوسع على منصة مايكروسوفت شكرا للبنية التقنية المخصصة من الاساس لدعم التوافق المسبق بشكل اوسع من جهاز بلايستيشن 5.

يذكر ان مراجعات لعبة Cyberpunk 2077 قد صدرت مؤخرا ويبدوا ان اللعبة قد حصلت على تقيمات مرتفعة استقرت على 91/100 عبر موقع ميتاكريتكس بينما حصلت اللعبة على تقييم 10/10 من فريق VGA4A ويمكنك الاطلاع على المراجعة الكاملة هنـا.

ننوه ايضا ان النسخة التي حصلنا عليها للتقييم مخصصة للحاسب الشخصي فقط بينما لم نلقي اي نظرة خاصة على نسخة الاجهزة المنزلية حتى الان, اما فيما يتعلق بنسخة الجيل الجديد المخصصة لها فلن ترى النور قبل العام القادم 2021 وربما يتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق طور الاونلاين الذي يقبع تحت التطوير بشكل مكثف الان.

اللعبة متاحة الان للتحميل على جميع المنصات استعداد لاطلاقها غدا 10 ديسمبر حيث ستحتاج الى مساحة 102 جيجا على اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان متضمنه تحديث اليوم الاول الذي سيصلح الكثير من المشاكل التقنية في اللعبة.

هل ستقوم بتجربة لعبة Cyberpunk 2077 على اجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ام ستنتظر نسخة الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار