لعبة The Callisto Protocol تحصل على أول تحديث لها على الحاسوب

التحديث يأتي لإصلاح جميع مشاكل البطئ في اللعبة

بعد وقت قصير من إصدار لعبة رعب البقاء The Callisto Protocol  كشف المطور Striking Distance Studio عن إدراكه أن لاعبي الحاسب يواجهون مشكلات في معدل الإطارات.

أعلن الاستوديو على صفحته الرسمية على تويتر أنه من المقرر إصدار تحديث في وقت لاحق اليوم من شأنه تحسين أداء The Callisto Protocol على جهاز الحاسب الشخصي . ذكر الاستوديو بالمثل أنه يتم العمل على عدد من التحديثات الإضافية.

تواجه The Callisto Protocol مجموعة من المراجعات السلبية في على متجر Steam بعد ساعات من إصدارها بسبب الأداء. تتحدث معظم المراجعات السلبية عن مشكلات أداء اللعبة، مع عدد قليل منها يسلط الضوء أيضًا على بطء وتقطيع في الاداء بسبب مشكلات في محرك Unreal Engine 4.

مع جميع المشاكل التي تواجهها منصة الحاسب الشخصي، تبقى نسخة بلايستيشن 5 هي الافضل حتى اللحظة سواء من حيث دقة العرض والمؤثرات والتقنيات البصرية، او الاداء. اضف الى ذلك ميزات تفاعلية مثل دعم الصوت الثلاثي الابعاد والمؤثرات الحسية واللمسية في وحدة التحكم والتي تم استخدامها بشكل جداً رائع ومؤثر على تجربة اللعب برمتها ونحن في انتظار باقي المنصات لتصبح مثل PS5 في استقرارها.

يمتلك استوديو Striking Distance Studio أيضًا قدر كبير من محتوى ما بعد الإطلاق المخطط له، مع تحديث مجاني في فبراير يجلب وضع New Game + و Hardcore Mode إلى اللعبة. يحتوي العنوان أيضًا على تذكرة موسمية تتميز بمحتوى إضافي قادم خلال العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button