شاهد العرض الرسمي لمسلسل The Last of Us بالتعاون مع HBO..

اطلقت سوني بالتعاون مع شبكة HBO اليوم فيديو تشويقي جديد لمسلسل The Last of Us الذي سيبدأ عرضة منتصف الشهر القادم.

العرض الجديد يعطينا نظرة اعمق على احداث المسلسلة من خلال لقطات ومشاهد ربما لن تكون غريبة على عشاق اللعبة.

مسلسل The Last of Us هو الاول من نوعه الذي يأتينا من خلال PlayStation Productions الذي تم تأسيسه من خلال شركة سوني لتحويل العابها الشهيرة الى اعمال تلفزيونية بالتعاون مع شبكة HBO.

شارك في كتابته السيناريو والانتاج مبتكر مسلسل تشيرنوبيل الشهير كريج مازن ونائب رئيس استديو Naughty Dog نيل دروكمان، حيث سيغطي المسلسل أحداث اللعبة الأولى وقد يتضمن احداث مقتبسة من The Last of Us Part 2.

سيقوم كل من بيدرو باسكال وبيلا رامزي بدور الشخصيات الرئيسية في المسلسل، جويل وإيلي. نيكو باركر (دامبو)، ابنة الممثلة ثاندي نيوتن، تلعب دور سارة ابنة جويل، بينما يلعب غابرييل لونا دور شقيق جويل تومي.

المسلسل سيبدأ عرضة اولاً عبر شبكة HBO يوم 15 يناير من العام القادم 2023. ثم بعد يوم واحد فقط سيبدأ عرضة على شبكة Sky البريطانية.

مؤخراً، تم مشاركة عدد من الصور التي يظهر فيها ابطال المسلسل والشخصيات الرئيسية الاخرى. يمكنكم الاطلاع على جميع الصور الجديد من خلال تقريرنا التالي.

هل انت متشوق لمشاهدة المسلسل عندما يصدر الشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى