اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

ما السر وراء نقل تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider من استيديو Crystal Dynamics الى Eidos Montreal ؟, اليكم الاجابة..

بعد ان قررت سكوير انكس ان تعيد احياء سلسلة Tomb Raider عام 2013 من جديد اختارت استيديو Crystal Dynamics للعمل على هذه السلسلة التي ستتكون من 3 اجزاء و لكن عند الكشف عن الجزء الثالث و الاخير لها تفاجأنا ان Eidos Montreal هي من ستتولى تطويرة و ليس Crystal Dynamics, فما السر وراء هذا التغير ؟!

هذا السؤال تم توجيه الى احد المطورين العاملين في استيديو Eidos خلال احد الجلسات النقاشية مؤخرا الذي اجاب بانهم في Eidos و بعد ان انتهوا من العمل على لعبة Deus Ex: Mankind Divided ارادوا ان يقدموا شيء جديد يستغلوا فيه الافكار الجديدة التي تم تطبيقها في لعبة Deus Ex الاخيرة و لعبة Shadow of the Tomb Raider هي الاختيار الافضل لتطبيق هذه الافكار الجديدة.

اما المخرج القصصي للعبة جيسون دوزويس فقال نحن نريد ان نعطي اللعبة مذاق اخر مختلف و لا نريد ان نعيد نفس الشيء مرار و تكرارا لكي تنجح اللعبة و تحصل على مبيعات جيدة و الحل هو ان يتولى فريق جديد العمل على اللعبة.

نحن نريد التجربة الاجتماعية و خاصية hub التي تواجدت في لعبة Deus Ex ان تتواجد في لعبة Shadow of the Tomb Raider لانها تتناسب جيدا مع اللعبة و ستعطيها نكه جديدة مختلفة و اعتقد ان Eidos Montreal هم الانسب ليطبقوا هذه الافكار في اللعبة, هذا ما قاله هيث سميث رئيس قسم التصميم للعبة.

استيديو Eidos Montreal ذكر انه سيتعاون مع Crystal Dynamics من اجل تطوير اللعبة التي سيتم طرحها في الاسواق في 14 سبتمبر من هذا العام على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع اكثر حول اللعبة و الكثير من التفاصيل الجديدة هنـــا و مشاهدة العرض العربي الخاص بالكشف هنا بالاسفل و لا تنسوا الاشتراك في القناة الجديدة لتصلكم عروض الالعاب اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار