احصل على لعبة Outlast بسعر 2$ فقط، الآن عبر متجر بلايستيشن..

لمدة محدودة فقط..

يقدم متجر بلايستيشن كل فترة عروضًا مميزة على الألعاب، أحيانًا يتم منح اللاعبين فرصة الحصول على لعبة بسعر لن يتكرر. هذه المرة اللعبة التي يمكنكم الحصول عليها بسعر مميز هي Outlast.

حاليًا يوجد تخفيضات على مجموعة معينة من الألعاب الكبيرة، بحيث يمكنكم الحصول عليها بسعر أقل من 20$. لكن المميز هو لعبة Outlast التي يمكنكم شراؤها الآن عبر متجر بلايستيشن بسعر 2$ فقط بدلًا من 20$.

لعبة Outlast

Outlast

اللعبة من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول. صدرت عام 2013 وتم تطويرها ونشرها بواسطة Red Barrels. تدور اللعبة حول الصحفي الإستقصائي المستقل مايلز أبشور، الذي قرر التحقيق في مستشفى للأمراض النفسية عن بعد يسمى Mount Massive Asylum. هذا المكان يقع في أعماق جبال Lake County، كولورادو وهو مكان وقوع أحداث اللعبة.

يتجهز مطوري اللعبة الآن لإطلاق الحزء الثالث منها، ففي خبر سابق تم الكشف عن بعض اللقطات من اللعبة والتي تقدم نظرة مسبقة لما سيراه اللاعبون في عنوان البقاء القادم.

رغم ذلك.. فإن اللعبة الأولى في السلسلة ما زالت قادرة على إثارة إعجاب اللاعبين بصورها المرعبة. حيث يأتي الكثير من الرعب من الحاجة إلى استخدام الرؤية الليلية.

مع التوظيف الرائع للظلام لإثارة الرعب حقًا، لم يتوقف عنوان Outlast عن إثارة رعب اللاعبين. في حين أن الكثير من ألعاب الرعب النفسي قد توظف الدقة أو تسمح لخيال اللاعب بالقيام بعملها. جاءت Red Barrels بإصدارها الأول وغيرت من هذا فعليًا.

احصل على اللعبة

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button