الكشف عن تفاصيل تحديث Fortnite الموسم الأول للفصل الرابع..

بدأ الفصل الرابع من لعبة Fortnite من خلال إنطلاق فعاليات الموسم الأول، حيث تم الكشف عن تفاصيله التحديث الكامله والتي سنقوم بمشاركتها أدناه. بعض العناصر من الموسم المذكور تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 والمزيد..

تحديث الموسم الرابع من لعبة Fortnite ومن خلال موسمه الأول سيقدم جزيرة جديدة كليًا. هناك أيضًا وسيلة نقل جديدة وهي الدراجات النارية الثلجية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة والأزياء وغيرها.

تحديث Fortnite الموسم الأول الفصل الرابع

  • الجزيرة الجديدة
  • مركبة جديدة، دراجة نارية
  • كن قويًا مع تعزيزات جديدة كليًا
  • اصنع طريقك بأسلوب لعب جديد
  • تعرف على الأسلحة الجديدة
  • حافظ على منطقتك
  • التذكرة الموسمية Battle Pass للفصل الرابع

تم تحسين اللعبة بصريًا في هذا الموسم من خلال إستخدام محرك Unreal Engine 5. إليكم كل ما تحتاجون معرفته عن الموسم الجديد كالآتي كما هو مذكور في مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog :

1- الجزيرة الجديدة

تحديث Fortnite

يذكر ان نهاية الفصل الثالث في اللعبة ذكرت تلميحات عن وجود جزيرة جديدة. وبالفعل ستتمكن من إستكشاف أماكن مثل الحصن الوحشي بين الجبال والقلعة التي يحكمها “The Ageless”، ومنشأة تعدين الألواح المحطمة والمزيد.

2- مركبة جديدة، دراجة نارية

ايضا ستتمكن في الفصل الرابع من الحصول على الدراجة الترابية الجديدة. سيطلق عليها اسم Trail Thrasher، ستكون رفيقًا رائعًا في السفر نظرًا لسرعتها وخفة حركتها. بينما تحصل عليها انزل بخدعة بسيطة (أو اثنتين)، وأضف معنى جديدًا للقتال المركب في الفصل الجديد.

3- كن قويًا مع تعزيزات جديدة كليًا

تحديث Fortnite

سوف يتم منحك خيارًا عشوائيًا من اثنين من التعزيزات الواقعية على فترات مختلفة أثناء المباراة. عندما تطول مدة بقائك على قيد الحياة في اللعبة، تزيد عدد التعزيزات الواقعية التي ستجمعها. ايضا يمكن لهذه التعزيزات أداء أشياء معينة مثل السماح لك بالقيادة دون استخدام الوقود، ومنحك أسلحة مختلفة، وإعادة نشر طائرة شراعية لبقية المباراة، والمزيد.

4- اصنع طريقك بأسلوب لعب جديد

ستتمكن الآن من تجاوز العقبات من فوقها أو النزول من تحتها. هذه الخصائص الجديدة في أسلوب اللعب ستسمح لك بالهروب من أعداءك عندما تواجه مواقف صعبة وصنع طريقك الخاص للفوز.

5- تعرف على الأسلحة الجديدة

تحديث Fortnite

كذلك هناك ترسانة جديدة كاملة من الأسلحة منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. أطلق نفسك مع Shockwave Hammer، أطلق الشفرات الباليستية باستخدام Ex-Caliber Rifle. ايضا يمكنك جلب الرعد باستخدام Thunder Shotgun. تأكد أيضًا من الاطلاع على الأسلحة الأخرى Maven Auto Shotgun و Tactical Pistol و Red-Eye Assault Rifle و Twin Mag SMG.

6- حافظ على منطقتك

أيضا يجب عليك الإنتباه في هذا الموسم أثناء المبارة. هناك نقطة التقاط الاهتمام (POI’s) التي يجب عليك إيجادها والحفاظ عليها. ستعرض نقاط الاهتمام التي استدعيتها لفريقك مع التأكد من أن منافسيك يعرفون من يتحكم في المنطقة. سيؤدي التقاط نقطة مهمة إلى مكافأة فريقك بالنهب. وفي نقطة مهمة تحت سيطرة فرقتك، سيتم تمييز الصناديق والخصوم. كن يقظًا، فقد يحاول الآخرون المطالبة بنقطة الاهتمام أولاً.

7- التذكرة الموسمية Battle Pass للفصل الرابع

في التذكرة الموسمية لهذا الفصل، تجلب مجموعة جديدة من المقاتلين. مع شراء Battle Pass لهذا الموسم، ستفتح على الفور زي Selene، ومن خلال التقدم في Battle Pass، يمكنك فتح ملابس مثل المسطرة The Ageless، و Doom Slayer. في وقت لاحق من الموسم، ستتمكن من فتح صائد الوحوش المعروف من لعبة The Witcher وهو Geralt of Rivia نفسه.

بشكل عام هذه هي المميزات التي ستتاح لجميع اللاعبين عند البدأ في تحديث الموسم الأول من الفصل الرابع. ما هو رأيكم بالمميزات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button