اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Gears of War 5 سيتم تطويرها من الصفر و بشكل منفصل..

اعلنت مايكروسوفت اخيرا عن الجزء الخامس للعبة Gears of War 5 حصريا للاكسبوكس وان و الويندوز 10 و اليوم و خلال لقاء خاص مع رئيس استيديو The Coalition المطور للعبة رود فيرجاسون قال فيه ان النسخة المخصصة لانظمة الويندوز 10 تم تطويرها بشكل اساسي و من الصفر للنظام.

نحن نعلم ان مايكروسوفت قد اتخذت قرار باطلاق جميع العاب الاكسبوكس وان على انظمة الويندوز 10 و في الاغلب يتم عمل Port من نسخة الاكسبوكس وان التي يتم تطويرها بشكل اساسي و نقلها الى اجهزة الحاسب الشخصي و لكن هذه المرة و مع لعبة Gears of War 5 فسوف يتم تطوير اللعبة بشكل منفصل و مخصص للحاسب الشخصي و هذا سيجعل اللعبة تستغل قدرات الجهاز بالشكل المطلوب حتى ان رود اكد ان اللعبة ستعمل بمعدل 120 اطار/ث في نسختها الاولية الحالية على الحاسب الشخصي و لكن ايضا يعتمد الامر على قوة هذه الاجهزة.

من الجيد ان نرى دعم مباشر لالعاب الاكسبوكس وان على اجهزة الحاسب الشخصي حيث سيتيح هذا الامر لجعل اللعبة تبدو بافضل اشكالها مثل استغلال تقنية 4K و HDR و الاداء الافضل لمعدل الاطارات بجانب الكثير من الخصائص الاخرى التي دائما تجعل الالعاب تبدو رائعة على اجهزة الحاسب.

لعبة Gears of War 5 ستصدر حصريا للاكسبوكس وان و انظمة الويندوز 10 خلال العام القادم 2019 دون وضع تاريخ محدد حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار