لعبة Metal Gear Solid Remake قيد التطوير حصرياً للـ PS5 – اشاعة

لا دخان بلا نار!!

ربما بدأت شائعات وجود Metal Gear Solid Remake تحت التطوير لجهاز PS5 تتكاثر، حيث تم مؤخراً الاشارة الى ان الجزء الثالث تحت التطوير بالفعل لجهاز سوني الجديد ولكن الان الشائعات تتحدث عن عودة الجزء الاول ايضاً.

هذه الشائعات اتت من خلال موقع AreaJugones الاسباني، حيث حصل على معلومات تشير الى ان اللعبة الاصلية يتم تطويرها لجهاز PS5.

وحسب المصدر ذاته فان اللعبة يتم تطويرها منذ عدة سنوات وكما هو الحال مع لعبة Demon’s Souls، فسوف يتم تطوير Metal Gear Solid Remake من الصفر لجهاز سوني الجديد PS5 وبشكل حصري.

ايضا حسب المصادر التي اعتمد عليها الموقع الاسباني المذكور فسوف يتم الكشف عن اللعبة في وقت قريب جداً. الامر الذي دفع موقع AreaJugones للكشف عن الخبر بشكل سريع لاستباق الاعلان الرسمي الذي يبدو انه بالفعل قريب.

المصدر لم يستطيع تأكيد او نفي ما اذا كان الكشف عن اللعبة سيتم خلال حدث جوائز الالعاب The Game Awards 2022 الذي ستنطلق فعالياته ليلة الخميس القادم.

للاسف لم يشارك المصدر اي معلومات يمكن ان تعزز هذه الشائعة، لكن كنا في السابق على موعد مع الكثير من الشائعات التي تتحدث عن اعادة كونامي احياء لعبة Silent Hill بالتعاون مع عدة جهات. وقد تم بالفعل تأكيد ذلك من خلال الاعلانات الكثيرة التي قامت بها كونامي مؤخراً.

يبدو ان كونامي ستنتقل الان الى العنوان التالي وهو سلسلة Metal Gear Solid التي طالتها الشائعات ايضا طوال الفترة الماضية.

مصادر موثوقة تحدثت عن ان Metal Gear Solid 3 Remake تحت التطوير بالفعل لجهاز بلايستيشن 5، لكن الان تنتقل الشائعات للحديث عن الجزء الاول، الامر الذي قد يخلق نوع من الشك في مدى صحة هذه الشائعات. لكن لا شيء مستحيل بعد الكم الكبير من العاب Silent Hill التي حصلنا عليها مؤخراً.

كلمة “قريباً..” تشير الى اننا لن ننتظر طويلاً، بينما فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو لا يفصلنا عنه الا ايام قليلة. وان غداً لناظره لقريب..

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button