يبدو أن جزيرة Rebirth قادمة إلى لعبة Warzone 2.0

هل سنعود إلى المناظر الطبيعية في السلسلة؟

في وقت سابق اليوم بدأ تداول صورة عبر الإنترنت تزعم أنها تمثل خريطة جديدة تمامًا قادمة إلى Warzone 2.0، هناك بيانات مرفقة بالصورة دفعتنا إلى الاعتقاد بأن هذه في الواقع “جزيرة Rebirth”، أعيد تصميمها وتحديثها للجزء الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها بعد ولكن أشاد بها المطلع “توم هندرسون”. عادة ما يكون هذا مؤشرًا واضحًا على أن التسريب موثوق إلى حد ما، ولكن كما هو الحال مع أي شائعة متعلقة بالألعاب، فإننا ننصحك ألا تأخذ أي من هذا على محمل الجد. وإذا كان هذا صحيحًا، فقد يتم إطلاق خريطة Warzone 2.0 Rebirth في عام 2023، مما يؤدي إلى عودة الوضع المحبوب للغاية والذي يشعر المعجبون بالحزن على فقدانه بالفعل.

Taken from a cod Facebook group;potentially the new resurgence map from CODWarzone

ظهرت جزيرة Rebirth لأول مرة في Call of Duty Warzone في ديسمبر 2020، حيث أتت مع الموسم الأول من محتوى Black Ops Cold War. كانت الخريطة بمثابة إعادة تصميم لخريطة Alcatraz التي شوهدت في وضع Black Ops 4.

لقد مرت أسابيع فقط على إطلاق لعبة Warzone 2.0، وهناك مجموعة من المشكلات التقنية على بعض المنصات، من مشكلات الاستقرار والاتصال إلى الأخطاء ومواطن الخلل، ولكن يبدو أن Infinity Ward و Raven Software يعملان بجد في تحسين الجرية العامة. إنها حالة قليلة جدًا ، ومتأخرة جدًا بالنسبة للبعض ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن Warzone 2.0 مليء بالميزات المحتملة والجديدة ، وأسلوب اللعب المثير باعتراف الجميع.

في الوقت الحالي لا توجد معلومات متاحة عن موعد الإطلاق بخصوص هذه الخريطة الجديدة، باستثناء الاسم المزعوم هل هذا يعني أننا سنعود إلى المناظر الطبيعية التي رأيناها من قبل في سلسلة Call of Duty؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button