إشاعة: شركة Capcom تعمل على مشاريع جديدة لسلسلة Mega Man..

يبدو أن شركة Capcom تنوي إعادة إحياء سلسلة Mega Man الكلاسيكية على الجيل الجديد. فبحسب أحد المصادر، هناك عدة مشاريع تحت التطوير تتعلق بالعنوان المذكور لتصدر خلال الأعوام المالية القادمة للشركة .

وفقًا لأحد المصادر الجديدة في عالم الألعاب ويدعى Zippo، تبين أن شركة Capcom تنوي إعادة إحياء سلسلة Mega Man الكلاسيكية. حيث يقال أنه يوجد ثلاثة عناوين أخرى على الأقل تحت التطوير.

التقرير الذي صدر يؤكد أيضًا أن الألعاب القادمة من السلسلة، سيتم تطويرها باستخدام محرك RE Engine الشهير لدى شركة كابكوم. حيث استخدمته الشركة في تطوير Resident Evil 2 Remake وكذلك الجزء الثالث، كما تم استخدامه في تطوير الجزء الثامن القرية.

لمن لا يعلم، سلسلة ألعاب ميجا مان تعتبر من أشهر ألعاب الشوتر الكلاسيكية التي صدرت في مطلع تسعينات القرن الماضي. كانت من نوع البلاتفورم نظام 2D. وسلسلة X كانت الأشهر حتى الآن، كذلك انتقلت شعبية المقاتل الأزرق حتى وصل بها الحال إلى التحول لمسلسل رسوم متحركة مشهور.

 يذكر أن الشركة تمتلك العديد من المشاريع القوية القادمة، أهمها لعبة Resident Evil 4 Remake. اللعبة تم إعادة تصميمها بالكامل مع الحفاظ عليها بدون أي حذف في المحتوى. كما أنها ستصدر في شهر مارس المقبل على أجهزة الجيل الحالي الجديد وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

هل تعتقدون أن حفل لعبة العام The Game Awards 2022 القادم سيشهد الإعلان عن مشاريع الشركة الجديدة المذكورة؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى