تزايد مخاوف منتظري لعبة Resident Evil 4 Remake، اليك السبب..

شاهد عشاق سلسلة ألعاب الشر المقيم أكثر من استعراض مطول لطريقة اللعب الخاصة بلعبة Resident Evil 4 Remake. والتي زادت أكثر من حماس جمهور اللعبة ومحبي ألعاب الرعب.

تم تنصيف لعبة Resident Evil 4 Remake من قبل هيئة الرقابة الأمريكية في أمريكا الشمالية المعروفة ب ESRB. هذه الهيئة تصنف الألعاب في تلك المنطقة. القائمين عليها وكما كان متوقعا، قاموا بمنحها تصنيف M وهي تعني “Mature” او البالغين. بسبب احتوائها على لقطات دموية  وعنف شديد. اضافة إلى ذلك، توجد فيها لغة غير مناسبة للاطفال، وأيضا هناك مشتريات داخل اللعبة.

بعد ملاحظة تلك العلامة، شعر الكثير من عشاق هذا الجزء من وجود محتويات قابلة للشراء داخل اللعبة. والتي ستتضمن العملات الدقيقة، حيث من المفترض ان تكون هذه العملات جزء من طور اللعب الجماعي  الذي لم يعلن عنه كجزء من اللعبة الأساسية.

الشيء الذي قد يبعث بالراحة هو ان عبارة ESRB من الممكن انه تم وضعها بسبب وجود محتوى إضافي DLC يزيد من عمر قصة اللعبة لساعات إضافية. ولذلك لا يوجد سبب يدعوا للقلق،  وبالنسبة إلى التصنيف نفسه، يمكنك قراءة ما قاله ESRB عن وصف اللعبة أدناه:

لعبة رعب البقاء حيث يتولى اللاعبون دور عميل حكومي (ليون كينيدي) أرسل لإنقاذ شخصية من طائفة دينية.

اللعبة من منظور الشخص الثالث، يستكشف اللاعبون بيئة ريفية أثناء البحث عن أدلة ومحاربة الزومبي والمخلوقات المتحولة. يستخدم اللاعبون المسدسات والمدافع الرشاشة وبنادق الرش والمتفجرات لقتل كائنات العدو في قتال محمومة.

تؤدي بعض الأسلحة والهجمات إلى قطع الرأس أو تقطيع أوصال الأعداء، جنبًا إلى جنب مع بقع كبيرة من الدم. يمكن أن تؤدي هجمات العدو مثل استخدام المناشير، والمخالب أيضًا إلى قطع رأس ليون أو تفجيره.

تم تصوير الحيوانات المنزوعة الأحشاء والجثث المشوهة في بعض البيئات.

ستصدر اللعبة على وحدات تحكم الجيل الجديد وبلايستيشن 4 وكذلك الكمبيوتر الشخصي عبر متجر Steam بتاريخ 23 مارس من عام 2023. هل يعد وجود نظام مشتريات داخل اللعبة مقلق لكم..؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button