تزايد مخاوف منتظري لعبة Resident Evil 4 Remake، اليك السبب..

شاهد عشاق سلسلة ألعاب الشر المقيم أكثر من استعراض مطول لطريقة اللعب الخاصة بلعبة Resident Evil 4 Remake. والتي زادت أكثر من حماس جمهور اللعبة ومحبي ألعاب الرعب.

تم تنصيف لعبة Resident Evil 4 Remake من قبل هيئة الرقابة الأمريكية في أمريكا الشمالية المعروفة ب ESRB. هذه الهيئة تصنف الألعاب في تلك المنطقة. القائمين عليها وكما كان متوقعا، قاموا بمنحها تصنيف M وهي تعني “Mature” او البالغين. بسبب احتوائها على لقطات دموية  وعنف شديد. اضافة إلى ذلك، توجد فيها لغة غير مناسبة للاطفال، وأيضا هناك مشتريات داخل اللعبة.

بعد ملاحظة تلك العلامة، شعر الكثير من عشاق هذا الجزء من وجود محتويات قابلة للشراء داخل اللعبة. والتي ستتضمن العملات الدقيقة، حيث من المفترض ان تكون هذه العملات جزء من طور اللعب الجماعي  الذي لم يعلن عنه كجزء من اللعبة الأساسية.

الشيء الذي قد يبعث بالراحة هو ان عبارة ESRB من الممكن انه تم وضعها بسبب وجود محتوى إضافي DLC يزيد من عمر قصة اللعبة لساعات إضافية. ولذلك لا يوجد سبب يدعوا للقلق،  وبالنسبة إلى التصنيف نفسه، يمكنك قراءة ما قاله ESRB عن وصف اللعبة أدناه:

لعبة رعب البقاء حيث يتولى اللاعبون دور عميل حكومي (ليون كينيدي) أرسل لإنقاذ شخصية من طائفة دينية.

اللعبة من منظور الشخص الثالث، يستكشف اللاعبون بيئة ريفية أثناء البحث عن أدلة ومحاربة الزومبي والمخلوقات المتحولة. يستخدم اللاعبون المسدسات والمدافع الرشاشة وبنادق الرش والمتفجرات لقتل كائنات العدو في قتال محمومة.

تؤدي بعض الأسلحة والهجمات إلى قطع الرأس أو تقطيع أوصال الأعداء، جنبًا إلى جنب مع بقع كبيرة من الدم. يمكن أن تؤدي هجمات العدو مثل استخدام المناشير، والمخالب أيضًا إلى قطع رأس ليون أو تفجيره.

تم تصوير الحيوانات المنزوعة الأحشاء والجثث المشوهة في بعض البيئات.

ستصدر اللعبة على وحدات تحكم الجيل الجديد وبلايستيشن 4 وكذلك الكمبيوتر الشخصي عبر متجر Steam بتاريخ 23 مارس من عام 2023. هل يعد وجود نظام مشتريات داخل اللعبة مقلق لكم..؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button