لعبة Final Fantasy XV تحقق مبيعات ضخمة و الكشف عن “النسخة الملكية”..

مخرج لعبة Final Fantasy XV هاجيمي تاباتا كشف بعض التفاصيل حول اداء اللعبة في الاسواق العالمية حيث قال في لقاء خاص اجري معه اليوم ان مبيعات اللعبة الرقمية و الملموسة قاربت على 7 مليون نسخة عالميا على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

نجاح كبير تحققة اللعبة و لكن النجاح الاكبر قد يحدث مع اطلاق النسخة الخاصة Royal Edition او النسخة الملكية التي ستصدر في 6 مارس القادم على الاجهزة المنزلية و ستتضمن النسخة اللعبة الاساسية بالاضافة الى جمع المحتويات الاضافية التي صدرت لها في السابق و محتوى جديد غير معلن عنه حتى الان.

ايضا بالتزامن مع اطلاق هذه النسخة الخاصة سيتم اطلاق نسخة الحاسب الشخصي و التي ستتضمن هي الاخرى جميع المحتويات الاضافية التي صدرت للعبة بجانب دعم لوضوح 4K و نظام المودات و حسب حديث هاجيمي فانهم يهدفون باطلاق النسخ الجديدة الوصول الى 10 مليون نسخة خلال الفترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock