مخرج لعبة Final Fantasy 15 يوضح سبب تركة لشركة سكوير انكس و ينكر انه تم طرده..

علمنا مؤخرا بان مخرج لعبة Final Fantasy 15 هاجيمي تاباتا قد غار شركة سكوير انكس الامر الذي تبعة الغاء المحتوى الاضافي الذي كان مقرر للعبة و لكن ما السر الذي جعل هاجيمي يغادر بعد 10 سنوات من العمل تحت جناح شركة سكوير انكس و الانجازات الكبيرة التي حققها هناك؟..

هاجيمي يجيب عن هذا السؤال بنفسة من خلال لقاء خاص اجري معه عبر Nico Nico حيث قال انه فقد الطموح الذي كان يتطلع له هناك و اكد ايضا ان علاقته مع شركة سكوير انكس جيدة و لم يكون هناك اي خلافات ادت الى مغادرته او بمعنى اخر طرده كما اشيع في السابق و انه ترك الشركة بمحض ارادته.

ايضا اعتذر هاجيمي على ما حدث بعد مغادرته بالغاء المحتوى الاضافي للعبة Final Fantasy 15 مشيرا الى انه ليس له اي علاقة بهذا الامر و لم يكون له دور في هذا المحتوى المخطط له مسبقا.

هاجيمي يمتلك الان الاستيديو الخاص به و الذي انشأه مؤخرا تحت اسم JP Games لكنه لم يعلن حتى الان عن اي من مشاريعة القادمة و لكن نتمنى ان يجد هناك طموحاته التي يتطلع اليها بعيد عن القيود التي افقدته اياها خلال عملة في سكوير انكس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button