مخرج لعبة Final Fantasy 15 يوضح سبب تركة لشركة سكوير انكس و ينكر انه تم طرده..

علمنا مؤخرا بان مخرج لعبة Final Fantasy 15 هاجيمي تاباتا قد غار شركة سكوير انكس الامر الذي تبعة الغاء المحتوى الاضافي الذي كان مقرر للعبة و لكن ما السر الذي جعل هاجيمي يغادر بعد 10 سنوات من العمل تحت جناح شركة سكوير انكس و الانجازات الكبيرة التي حققها هناك؟..

هاجيمي يجيب عن هذا السؤال بنفسة من خلال لقاء خاص اجري معه عبر Nico Nico حيث قال انه فقد الطموح الذي كان يتطلع له هناك و اكد ايضا ان علاقته مع شركة سكوير انكس جيدة و لم يكون هناك اي خلافات ادت الى مغادرته او بمعنى اخر طرده كما اشيع في السابق و انه ترك الشركة بمحض ارادته.

ايضا اعتذر هاجيمي على ما حدث بعد مغادرته بالغاء المحتوى الاضافي للعبة Final Fantasy 15 مشيرا الى انه ليس له اي علاقة بهذا الامر و لم يكون له دور في هذا المحتوى المخطط له مسبقا.

هاجيمي يمتلك الان الاستيديو الخاص به و الذي انشأه مؤخرا تحت اسم JP Games لكنه لم يعلن حتى الان عن اي من مشاريعة القادمة و لكن نتمنى ان يجد هناك طموحاته التي يتطلع اليها بعيد عن القيود التي افقدته اياها خلال عملة في سكوير انكس.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock