شاهد أول 18 دقيقة من ريميك لعبة الرعب والبقاء Dead Space

يبدوا أن المطور Motive Studio يريد هو الآخر استعراض ريميك لعبة الرعب والخيال العلمي والبقاء Dead Space التي تم الإعلان عن عودتها خلال العام الماضي. فما هو سر هذا التوقيت يا ترى؟ 🤔

من خلال هذا العرض المطول الجديد، والذي يمتد لـ 18 دقيقة شاركته معنا شبكة IGN.. استعرض لنا فريق التطوير من خلاله أهم الميزات والإضافات والتحسينات المرئية والصوتية وعلى رسومات اللعبة وأسلوب اللعب الخاص بها. بالإضافة الى مشاهدة Isaak “اسحاق” وهو يتحدث.

ستصدر Dead Space Remake على منصات الجيل الجديد يوم 27 يناير من العام القادم 2023. بينما اصبح الطلب المسبق متاح الان عبر جميع المنصات.

المزيد حول ريميك Dead Space:

على عكس الجزء الماضي الأصلي من اللعبة، ستشهد نسخة الريميك سماع صوت وحوارات بطل اللعبة المهندس “Isaac” اسحاق كلارك. حيث ستحتوي اللعبة على حوارات مطولة، وسيصرخ ويتفاعل بصوته مع زملائه وفي وسط المهمات، وهو ما سيجعل التجربة و أكثر واقعية وأصالة.

سيكون هناك انغماس وترابط كبيران في تصميم اللعبة، لن يكون هناك أي أوقات تحميل بين كل منطقة وأخرى. حيث سيقفز Isaac الى محطة الترامواي التابعة لمحطة إيشيمورا للسفر بسرعة بين عدة وجهات، مثل منطقة الشحن والمناطق الطبية، ويهدف الاستديو من كل ذلك لإنشاء بيئة غامرة ومتصلة.

ستقدم اللعبة تغييرات سردية في القصة، وستجلب بعض الميزات التي ظهرت في الجزء الثاني والثالث من اللعبة. حيث سيكون بإمكان اللاعبين توقع تغييرات على نطاق أصغر مع وإضافات تشق طريقها للريميك لأول مرة.

من بين المرئيات التي تم تحسينها.. هو وضع طبقات غنية من التفاصيل الدقيقة التي ستجعلك تنغمس في أجواء اللعبة، مثل جزيئات الغبار العائمة، والضباب في بعض الأماكن المشؤومة والكثير من بقع الدماء والكثير..

فيما يتعلق بمنطقة انعدام الجاذبية، في Dead Space الأصلية كانت أقسام انعدام الجاذبية لـ Isaac تسمح بالقفز عبر المنصات باستخدام أحذية خاصة. نسخة الريميك سيكون لديك الحرية في أن تطفو بزاوية 360 درجة، وهو ما سيضفي على هذه التجربة المزيد من الاثارة. يمتلك إسحاق الآن في بذلته دافع خلفي من أجل المساعدة على الحركة، وهي ميزة مفيدة لتفادي مخلوقات النكرومورفس في الفضاء.

رغم أنها كانت سابقة لعصرها.. ستكون واجهة التحكم الرقمية “الهولوغرامية” لإسحاق، أكثر وضوحًا من النسخة الأصلية،  حيث ستكون في الوقت الفعلي وستحافظ على الانغماس، وستكون النصوص والأيقونات في القائمة أكثر وضوحًا بدقة 4K.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button