الكشف موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi: Survivor بعد طول انتظار..

لم تكشف شركة EA بعد عن موعد إطلاق Star Wars Jedi: Survivor بشكل رسمي، ولكن صفحة اللعبة على ستيم أظهرت ذلك. بجانب تاريخ الإصدار ظهرت مميزات النسخة المميزة من اللعبة.

أظهرت صفحة لعبة Star Wars Jedi: Survivor على منصة Steam تاريخ إطلاقها بجانب مميزات نسخة Deluxe منها. تبين أن موعد إطلاق اللعبة سيكون في السادس عشر من شهر مارس (3) القادم من عام 2023.

مميزات نسخة Deluxe من اللعبة ستمنح اللاعبين بعض الأزياء الجميلة لشخصية “كال” ومعاونه الآلي الصغير BD-1 وأيضًا ما يلي:

  • حزمة Galactic Hero: تتضمن زي Scoundrel للشخصية وزي تجميلي للآلي المعاون ومجموعة DL-44 القتالية.
  • حزمة New Hero: تتضمن أزياء للشخصية والٱلي المعاون وسيف ليزري يدعى Rebel Hero.
  • حزمة Jedi Survival: مقتبسة بالكامل من Obi-Wan Kenobi. تتضمن سيف ليزري يدعى Hermit وزي للشخصية وأخيرًا مجموعة Combustion القتالية.

لا نعلم بعد ما هي قدرات كال هذه المرة، لكنه قد تعلم وكبر ونضج عن مغامرته الفائتة. اللعبة ستقع أحداثها يعد خمسة أعوام من أحداث الجزء السابق الذي صدر في عام 2019. حيث يسعى كال الصمود ومواجهة الأعداء كآخر Jedi معروف في المجرة.

سيتولى تطوير اللعبة فريق Respawn المبدع من شركة EA، ويقال أن الجزء المذكور قد بدأ تطويره مباشرة بعد الجزء السابق. أكدت الشركة أن اللعبة ستظهر في حدث The Game Awards 2022 القادم لاستعراضها، وهذا ما جعل الشركة تبدأ حملة التسويق لها.

نذكر أن اللعبة ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي، هل أنتم مستعدون لاستكمال مغامرة كال..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى