سيارات جديدة و المزيد في تحديث شهر يونيو للعبة Gran Turismo Sport..

لعبة السباقات الحصرية على البلايستيشن 4 Gran Turismo Sport تُعد من أشهر ألعاب السيارات الموجودة على الجيل الحالي، و استديو Polyphony Digital المُطور للعبة مازال يقوم بإطلاق تحديثات شهرية للعبة مِنذُ صدورها, هذا أمر لا نراه دائماً بعالم الألعاب، و مع قرابة إنتهاء شهر يونيو، حصلنا على العرض التشويقي للتحديث الجديد نرى فيهِ كل الأشياء التي سنحصل عليها.

تحديث شهر يونيو سوف يُقدم حلبة جديدة تُدعى “Sardegna”، تتضمن الحلبة ثلاث أشكال مختلفة بالإضافة إلى تحديّات جديدة. كما في جميع التحديثات، سوف يتم إضافة خمسة سيارات جديدة، إليكم القائمة:

  • Chevrolet Camaro Z28 ’69
  • Toyota Tundra TRD Pro ‘19
  • Toyota Sports 800 ‘65
  • Renault Sport Clio V6 24V ‘00
  • Gran Turismo Red Bull X2019 Competition

كان هنالك الكثير من الإشاعات عن قدوم الطقس الماطر للعبة، لكن لم نحصل على أيّ شيء أكيد حول هذا الأمر، لكننا رأينا العديد من التغريدات التي تطالب بذلك على موقع التواصل الإجتماعي. أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي للتحديث الجديد.

يمكنكم تجربة لعبة Gran Turismo Sport الآن على البلايستيشن 4، التحديث سوف يتم إطلاقه في وقت ما اليوم (27 يونيو). يمكنكم الإطلاع على تفاصيل التحديث الجديد من خلال مدونة اللعبة الرسمية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock