سوني تعلن عن فتح PS Plus مجاناً للعب الجماعي مطلع الاسبوع القادم

أعلنت شركة سوني عن نيتها تقديم عطلة نهاية أسبوع مجانية للعب الجماعي عبر الإنترنت عبر الإنترنت من خلال خدمة PS Plus.

الشركة أوضحت أن جميع أوضاع تعدد اللاعبين عبر الانترنت لألعاب PS4 و PS5 ستصبح قابلة للعب والولوج الى الشبكة بشكل مجاني دون الحاجة الى الاشتراك في PS Plus. ستكون الفرصة متاحة ابتداءًَ من يوم السبت 10 إلى الاحد 11 ديسمبر، اي لمدة يومان متتاليان.

كل ما سيحتاج اليه اللاعبين من أجل الاستفادة من هذه الفرصة هو اتصال بالإنترنت وحساب PlayStation Network. بالإضافة الى عنوان من العناوين المتواجدة لديهم أو العناوين المجانية مثل لعبة إطلاق النار الجماعية Warzone.

في خبر آخر، ومن خلال مساعي سوني للتركيز على تخطي ازمة انتاج جهاز بلايستيشن 5 والتمكن من تغطية الطلب الكبير على الجهاز في الأسواق العالمية. يبدو ان هذه المساعي بدأت تؤتي ثمارها من خلال ما صرح به رئيس بلايستيشن مؤخرا.

خلال فعاليات PlayStation partner awards (عبر تويتر) قال جيم ريان رئيس بلايستيشن انهم تمكنوا أخيرا من تخطى معضلة توزيع جهاز بلايستيشن 5 الطويلة الامد. وسيتم توسيع نطاق الإنتاج والتوزيع ليشمل العديد من البلدان في اليابان واسيا ككل

سوني استطاعت مؤخرًا التعاون مع العديد من الشركاء الجديد من اجل تحسين خطة الإنتاج وإيجاد تحسين وسائل النقل والشحن اللوجستي. التي كانت ابرز العقبات التي تقف في طريق تغطية الطلب الكبير على الجهاز في الأسواق المحلية والعالمية.

لا نعلم ما اذا كان فتح خدمة PS Plus سيكون متاح لجميع الخدمات ام فقط اللعب الجماعي، لكن في كل الاحوال لن تكون المدة المحدد كافية لتحميل ولعب اي لعبة من العاب الخدمة الشهرية.

هذا الشهر يحصل المشتركين في باقة Essential الاساسية على 3 العاب والتي اصبحت الان متاحة للتحميل بدئاً من ظهر يوم امس الثلاثاء ويمكنك الاطلاع على جميع الالعاب المتاحة هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button