هادارا مخرج TEKKEN 8 عبر حسابه: لا تسألني فقط احفظ تاريخ الغد

بعد العديد من الشائعات التي تحدثت عن احتمالية رؤية لعبة القتال TEKKEN 8 خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة، خرج مخرج السلسلة كاتسوشيرو هادارا يؤكد ذلك من خلال عرض قصير حماسي.

غرد هادارا ومن خلال حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب لمتابعيه “لأ تسألني فقط احفظ التاريخ وشاهد حفل توزيع الجوائز، مع تاريخ 8 وهاشتاق #SAVETHED8

هذا التاريخ يتزامن مع انطلاق أحداث وفعاليات حفل لعبة السنة The Game Awards 2022 المقرر أن يبدأ في تاريخ 8 من هذا الشهر، وهو يوافق يوم غد الأربعاء، بالإضافة الى مشاركته فيديو قصير يظهر فيه وهو يرتدي نظاراته وقبعة أعياد الميلاد عند الغرب، مع عرض اللعبة الرسمي مرفقة بردود أفعال بعض المؤثرين كما تشاهدون هنا بالأسفل.

على كل حال، ستستعرض لعبة TEKKEN 8 عضلاتها بمحرك رسوماتها الجديد Unreal Engine 5 خلال حفل The Game Awards 2022 القادم. حيث حصلنا على التأكيد من أحد المطلعين عن كثب في هكذا نوع من الألعاب.

وفقًا للستريمر والمعلق Aris، ستظهر لعبة TEKKEN 8 في حدث The Game Awards 2022 القادم، حيث قام بنشر صورة من إعلانات الحفل تثبت وجودها فيه. اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5، وهذا يعني أننا قد نرى لأول مرة نظرة أعمق لها بعد الإعلان عنها.

حتى هذه اللحظة، لا نعلم عدد الشخصيات التي ستكون قابلة للعب. حيث أننا تأكدنا من وجود شخصيتين فقط، وهما Jin Kazama و Kazuya Mishima. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل قيام شركة بانداي نامكو الناشرة باستعراض أسلوب اللعب وربما الإعلان عن موعد الإطلاق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button