بدأت الحرب الشاملة مع الموسم الأخير من Call of Duty: Mobile بعنوان الحدود الفضائية

لقد تم الكشف عن جرائم شركة أطلس للعالم، ما أدى إلى سقوط UAC في يد أطلس في مدينة الرؤية الجديدة. لن يفوت شخص فرصة للتدمير، حيث يستغل فلاديمير ماكاروف المواجهة لإثارة حرب شاملة في مواجهة ستعيد تشكيل عالم Call of Duty: Mobile كما نعرفه.

مرحبًا بك في الحدود الفضائية، الموسم 11 والأخير في العام. نقدم لك الحرب البرية 2.0 الجديدة كليًا وسلاحًا جديدًا وملحقًا مميزًا وميزة طور اللعب الجماعي. كما يقدم الموسم أيضًا تذكرة قتال ذات سمة كونية وعروض أعياد خاصة للمتجر والتي من المؤكد ستحدث ضجة كبيرة في نهاية العام. سينطلق الموسم 11: الحدود الفضائية في 15 ديسمبر الساعة 3 صباحًا بتوقيت السعودية.

تجهز بتذكرة قتال الحدود الفضائية

يجلب الموسم 11 تذكرة قتال جديدة كليًا والتي تتميز بالعناصر المجانية والمميزة مثل عملاء جدد ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف وغير ذلك، بما في ذلك العناصر ذات طابع الفضاء وطابع الأعياد لموسم الشتاء الكوني.

مستويات تذكرة القتال المجانية

احصل على السلاح الجديد لهذا الموسم، بندقية EM2 الهجومية الآلية بالكامل بتصميم يسبق فيه مخزن الذخيرة الزناد، وهي من Call of Duty: Black Ops Cold War ويتم فتحها في المستوى 21. احصل على ميزة تحديد الموقع في المستوى 14.

وهي ميزة جديدة في طور اللعب الجماعي تحدد موقع الأعداء الذين تستهدفهم أو يستهدفونك، بالإضافة إلى منح سرعة تصويب بالمنظار أكبر وإبطاء سرعة حركة العدو عند إصابته. تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من التمويهات ومخطوطات السلاح والسكين المطوية – مستكشف الفضاء في المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ تذكرة القتال لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في بث الحدود الفضائية، بما في ذلك النجوم الكونيون مثل سيلفر – متتبعة المذنّب وميل سيم – رائد الفضاء وسينابتك وجاكل – بطانة اليشم. تتضمن مخطوطات سلاح المستوى المميزة AGR 556 – الذخائر المريخية وهولجر 26 – قاتل كريس كرينجل وSKS – Z-09 Xylith وBY15 – BL4ST3R-01 ومخطوطة لسلاح الموسم 11 الجديد EM2 – المطرقة المُذهبة.

خريطة طور لعب جماعي جديدة ونمط: الحرب البرية 2.0 في Crossroads

تتاح Crossroads عند إطلاق الموسم 11، وتوسع ساحة خريطة Crossroads Strike الأصغر التي تم تقديمها في الموسم 10. يمتد ميدان المعركة إلى ما وراء مخزن الذخيرة والمباني المرفقة لنسختها Strike، وتتضمن مجموعة متنوعة من المركبات لعبور التضاريس الثلجية بأسلوب مميز والبدء في القتال بسرعة. كل هذا لدعم تحديث الحرب البرية 2.0 الخاص بنا.

الحرب البرية 2.0: معركة وحوش الحرب

استعد لمعارك ملحمية 12 ضد 12 مع الحرب البرية 2.0، حيث نقدم لك دبابة وحش الحرب الجديدة. تتميز هذه الدبابة الفتاكة الجديدة بصحة عالية وأضرار عالية، وتأتي مجهزة بنوعين من نيران المدفع للسائق ومدفع رشاش وقنابل دخانية لمساعد السائق. هناك وحشا حرب في المجمل، واحد على كل جانب من الخريطة. انضم وابدأ التدمير.

فعالية ذات سمة جديدة: القتل بلا حدود

إنه موسم…جمع حفنة من الثلج واستبدالها مقابل عتاد جديد. اربح ندفات الثلج من خلال اللعب والحصول على عمليات التصفية في طور اللعب الجماعي أو بالبحث عن صناديق الهدايا الموجودة حول الخريطة في باتل رويال. اربح مكافآت مثل هيئات العميل أودين – المُتزلج الأحمر وأليس – هيئة عملاء الأعياد الجذابة، بالإضافة إلى رمز يمكن استخدامه لفتح خزنة على خريطة باتل رويال، ما يمنحك المزيد من المكافآت. لكل لاعب رمز خاص، لذا اجمع هذا الثلج واحصل على رمزك واسعَ وراء تلك العناصر الخاصة.

تحديات موسمية جديدة وفعاليات مميزة

استمتع في موسم الأعياد هذا مع التحديات الموسمية الجديدة والفعاليات المميزة التي توفر مكافآت مثل مخطوطات سلاح جديدة ونقاط XP لتذكرة القتال وغير ذلك. احصل على المزيد من التفاصيل داخل اللعبة طوال الموسم التي تتضمن تحديًا يمنح المهاجم ملحق ماسورة مميز جديد. سينطلق الموسم 11: الحدود الفضائية في Call of Duty: Mobile الساعة 3 صباحًا بتوقيت السعودية في 15 ديسمبر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button