الاخباربلايستيشن 4

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يرد على من اتهم العرض الاخير بانه “مزور” و يؤكد كل شيء تم التقاطه من اللعبة مباشرة..

بعد ان تم اتهام عرض اسلوب اللعب للعبة The Last of Us Part 2 من قبل الكثير بانه مزيف و ان هذه المؤثرات و الحركات معاد انتاجها لن تتواجد في النسخة النهائية للعبة سارع المخرج نيل دروكمان الى نفي ذلك من خلال لقاء اجراه معه موقع Kotaku مؤخرا.

نيل اكد ان ما تم استعراضة في مؤتمر سوني كان كله من اللعبة نفسها و بدون اي تعديلات و تم التقاطها مباشرة من جهاز البلايستيشن 4 و اضاف ان الشخص الذي قام بتسجيل اسلوب اللعب قام باعادة الديمو عدة مرات حتى نتمكن من التركيز فيه على بعض النقاط التي نريد اظهارها في العرض و لم يكون هناك اي تدخل من اجل تحسين مظهر اللعبة امام الحضور في المعرض.

كل ما شاهدناه كان حقيقي من اللعبة, و لكي نقوم بتجهيز العرض الخاص بمعرض E3 قمنا بلعب الديمو عدة مرات و اعادة ترتيب المشاهد من اجل التركيز على نقاط معينة نريد ان نجعلها ظاهرة و كل شيء تم اخذه من اللعبة مباشرة و سوف يخوض اللاعبين نفس التجربة في النسخة النهائية. نيل دروكمان

اذا من الجيد ان نسمع ذلك من مخرج اللعبة خصوصا ان ما شاهدناه في العرض الخاص بمعرض E3 كان رائع جدا اقصد اسلوب اللعب و التسلل و الالتحامات و نظام المراوغة و التعابير التي تظهر على وجه “ايلي” وقت القتال و وقت الهروب او المراوغة و هذا جدا رائع اننا سنتمكن من تجربته بانفسنا في اللعبة النهائية.

اللعبة حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق و لكن نتوقع ان يتم الكشف عنه في حدث بلايستيشن الخاص PSX 2018 الذي سيتم في شهر ديسمبر (12) من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار