مطور The Lord of the Rings: Gollum يعتذر بسبب التجربة المحبطة

بالإضافة الى الأداء المضطرب على الحاسب الشخصي..

تم إصدار The Lord of the Rings: Gollum قبل أيام قليلة، وحصلت على تقييم ضعيف جدًا من اللاعبين، ولسوء الحظ فإن المطور Daedalic Entertainment يشارك معظم اللاعبين بسبب الاحباط الذي شهدوه، والاستوديو على دراية بأوجه القصور في اللعبة وقد أرسل اعتذارًا رسميًا.

عبر صفحة تويتر الرسمية للعبة، أعلن Daedalic عن أسفه بسبب تلك التجربة المخيبة للآمال في اللعبة ووعد بإصلاحات قادمة، ويدرك المطور بشدة أن اللعبة لم تحقق التوقعات التي وضعها لنفسه أو للاعبين، وترجى من اللاعبين قبول هذا “الاعتذار الصادق”.

بحسب آراء النقاد فإن اللعبة تفتقر بشدة إلى الكثير من الأشياء بجانب أنها ليست ممتعة على حد قول الكثير، إصدار الحاسب الشخصي للعبة حاليًا حصل على تقييم 41 من 100 على Metacritic وتقييمات أغلبها سلبية على متجر Steam، وفي الحقيقة لا نعلم إلى أي مدى يمكن سيستمر المطور في حل مشكلات اللعبة، بصرف النظر عن حل أي مشكلات الأداء.

عنوان Gollum ليس الوحيد الذي عانى من الإطلاق المضطرب في الفترة الأخيرة، لأنه بعد أسابيع فقط من اعتذار Naughty Dog للاعبين بشأن إصدار The Last of Us Part 1 على الحاسب الشخصي خلال شهر مارس، أصدرت EA اعتذارًا مشابهًا حول مشكلات الأداء التي تعاني منها نسخة الحاسب الشخصي للعبة Star Wars: Jedi Survivor.

عنوان The Lord of the Rings: Gollum هو من نوع أكشن مغامرة، ومتوفر حالياً على منصة PlayStation 5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وسيصدر خلال هذا العام على منصة Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button