تعرف على اكثر العاب الفيديو مشاهدة من 2015 وحتى 2022، من تتوقع في الصدارة؟!

اصبحت العاب الفيديو من اكثر الوسائل الترفيهية التي تجذب الملاين من الناس اليها، ولا عجب انها اصبحت الان تنافس وبقوة الاعمال التلفزيونية الضخمة سواء من حيث ضخامة وميزانية الانتاج او الشعبية التي تحصدها على مدى سنوات طويلة.

في هذا الفيديو الذي نشاركه معكم من خلال قناة Data Is Beautiful حيث تستعرض لنا اكثر العاب الفيديو مشاهدة على قنوات البث المباشر منذ عام 2015 وحتى عامنا هذا 2022. حيث سنرى كيف كانت لعبة League of Legends تستيطر على الصدارة في عدد المشاهدات لعدة سنوات قبل ان تبدأ العاب جديدة بالدخول الى المنافسة والخروج منها ابرزها لعبة PUBG و Fortnite وغيرها.

لكن هناك لعبة واحدة بدأت الدخول الى المنافسة منذ عام 2017 لتنافس بين العاب الفيديو الاخرى التي اكتسبت شهرة كبيرة حتى تمكنت من احتلال الصدارة وبقوة وهي لعبة GTA 5.

لعل السبب الاول والاخير في نجاحها هو طور الاونلاين الذي صدر بعد عدة اشهر من اطلاق اللعبة ومنذ ذلك الحين بدأت اللعبة تنافس بقوة بين العاب الاونلاين وتحقق مشاهدات واسعة على منصات البث.

لعبة GTA Online تستمر في تقديم محتوى جديد ومنوع لعشاقها على مدار السنوات العشرة الماضية حتى اصبحت واحدة من اقوى العاب الخدمة الحية الى يومنا هذا.

روكستار تستعد خلال الايام القليلة القادمة لاطلاق تحديث ضخم جديد للعبة والذي من المفترض ان يجلب معه محتوى واسع بالاضافة الى تحسينات على تجربة اللعب، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل هذا التحديث من خلال التقرير الذي اعددناه لكم هنا.

السؤال اصبح الان هو، هل ستتمكن GTA 6 من الاستمرار مع هذا النجاح عندما تصدر في وقت ما في المستقبل؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button