لعبة Elden Ring تنتزع لقب لعبة السنة The Game Awards 2022 بكل جدارة

ان الفن يصنع بالقلب ويبني بالعقل. هذه الكلمات أقل ما توصف به التحفة الفنية التي صنعها لنا المخرج المخضرم ميازاكي، مع لمسات رائعة المخرج العالمي جورج أر.أر. مارتن، وكما كان متوقعًا، انتزعت لعبة Elden Ring لقب لعبة السنة في نسخة The Game Awards 2022 متفوقة بذلك على منافسيها الآخرين. بالاضافة الى عدة جوائز أخرى من بينها جائزة أفضل إخراج.

بإمكانكم متابعينا مشاهدة لحظة الإعلان الحماسية عن الفائز من خلال مشاهدة فيديو الحفل هنا بالأسفل، حيث كانت الفرحة تعم فريق التطوير ومخرج اللعبة كذلك، وبالتأكيد عشاق هذه اللعبة الأكثر من رائعة، والتي تركت فينا أثرًا عميقًا لن ننساه طوال حياتنا كلاعبين.

شاركونا آرائكم حول فوز لعبة Elden Ring بلقب لعبة السنة، وهو الاختيار الذي كان من خلال جمع أصوات اللاعبين، وأيضًا لجنة الحكام من خلال التعليقات بالأسفل أدناه..

قمنا في VGA4a بمراجعة لعبة Elden Ring قبل موعد صدورها الرسمي، وحصلت اللعبة على تقييم 9.5 من 10. بإمكانكم كذلك مشاهدة مراجعتنا للعبة من خلال زيارة هذا الرابط هنا. حيث كان ملخصنا عن اللعبة على النحو التالي..

Elden Ring نجحت في أن تكون حجر الأساس لنقلة جديدة في ألعاب السولز، وهي مشروع طموح ونقلة نوعية في السلسلة من المطور العريق FromSoftware، واتضح لنا بأنها تتمتع بصفات اللعبة القوية من الفئة العليا، وسوف ترضي جميع محبيها، ففي حال لم تقم بتجربة اي من اجزاء العاب السولز بعد وترغب في دخول هذا النظام القاسي من الألعاب، إذاً هذه اللعبة هي خيارك المثالي..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button