أخيرًا: كوجيما يعلن عن لعبته الجديدة Death Stranding 2.. شاهد العرض

بعد أن دوخنا هذا الكوجيما بالعديد من الألغاز والتلميحات التي جعلتنا نتكهن حول مشروعه المقبل دون توقف، ها هو الآن يعلن عن عنوانه الجديد والمتوقع Death Stranding 2.

هذا الإعلان كما شاهدتهم بالأعلى كان خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة في نسخته الجديدة The Game Awards 2022 والذي يقدمه الإعلامي الشهير جيف كيلي. حيث من المقرر أن نشهد الإعلان عن اللعبة التي ستنال لقب لعبة السنة. بالإضافة الى مجموعة أخرى من الجوائز الأخرى التي سنشاركم إياها هنا في موقعنا خلال دقائق قليلة.

المخضرم كوجيما أسدل الستار عن آخر ألغازه، وشاركنا مؤخرًا عبر حسابه على تويتر ثلاثة صورة غامضة لا تظهر ملامح الأشخاص الظاهرين فيها، لكننا تعرفنا على اثننين منهما وهما الممثلتان Elle Fanning وأيضًا Kutsuna.

أيضًا لا ننسى أنه شاركنا كذلك تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر بعبارة “ابدأ رحلة جديدة..” وارفقها بصورة تتضمن 3 شعارات. احد هذه الشعارات قد يكون معروف لكل من يتابع حملته التشويقية التي بدأت منذ اكثر من شهر، بينما هناك شعارين جديدين تم اضافتهما.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button