أخيرًا: كوجيما يعلن عن لعبته الجديدة Death Stranding 2.. شاهد العرض

بعد أن دوخنا هذا الكوجيما بالعديد من الألغاز والتلميحات التي جعلتنا نتكهن حول مشروعه المقبل دون توقف، ها هو الآن يعلن عن عنوانه الجديد والمتوقع Death Stranding 2.

هذا الإعلان كما شاهدتهم بالأعلى كان خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة في نسخته الجديدة The Game Awards 2022 والذي يقدمه الإعلامي الشهير جيف كيلي. حيث من المقرر أن نشهد الإعلان عن اللعبة التي ستنال لقب لعبة السنة. بالإضافة الى مجموعة أخرى من الجوائز الأخرى التي سنشاركم إياها هنا في موقعنا خلال دقائق قليلة.

المخضرم كوجيما أسدل الستار عن آخر ألغازه، وشاركنا مؤخرًا عبر حسابه على تويتر ثلاثة صورة غامضة لا تظهر ملامح الأشخاص الظاهرين فيها، لكننا تعرفنا على اثننين منهما وهما الممثلتان Elle Fanning وأيضًا Kutsuna.

أيضًا لا ننسى أنه شاركنا كذلك تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر بعبارة “ابدأ رحلة جديدة..” وارفقها بصورة تتضمن 3 شعارات. احد هذه الشعارات قد يكون معروف لكل من يتابع حملته التشويقية التي بدأت منذ اكثر من شهر، بينما هناك شعارين جديدين تم اضافتهما.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button