الكشف عن محتويات الموسم الثاني من MW2 و Warzone 2..

كشفت شركة أكتفجن رسميًا عن محتويات الموسم الثاني من لعبة Modern Warfare 2 وطور Warzone 2. سيتم إطلاق الموسم الجديد بعد أسبوع من الآن تقريبًا وسيحتوي على خرائط جديدة والعديد من المميزات التي سنذكرها أدناه.

سيتوفر الموسم الثاني للعبتي Modern Warfare 2 وطور Warzone 2 في الخامس عشر من الشهر الجاري. أبرز ما هو قادم سيكون خريطة جديدة مستوحاة من الحضارة اليابانية وهي جزيرة “أشيكا”، قادمة لطور وارزون 2.

في منشور عبر مدونة Activision، ذكر أن محتوى Resurgence سيكون متاحًا لجميع أحجام الفرق (Solos و Duos و Trios و Quads) ضمن تحديثات قائمة التشغيل المنتظمة طوال الموسم. بالإضافة إلى إصلاحات الإستقرار العامة وموازنة الأسلحة والتعديلات على صوت الحاسب الشخصي وواجهة المستخدم. سيشمل الموسم الثاني أيضًا ميزات جديدة وتغييرات في طريقة اللعب، مثل عودة طور 1v1 Gulag ووضع حد لإسقاط اللاعبين لحقائب الظهر عند وفاتهم.

سيتم تقديم آليات قتال جديدة كذلك مثل Redeploy Drones، وهي عبارة عن بالونات عالية التقنية تشبه تلك التي ظهرت سابقًا على خريطة Caldera في Warzone خلال الموسم الأول. ستوفر هذه الآليات طريقة عالية المخاطر ومكافأة لإعادة التموضع حول جزيرة أشيكا.

كما سيأتي كذلك إلى Resurgence في منتصف الموسم نوعًا جديدًا من مقاتلي الذكاء الاصطناعي يدعى Rusher، وهو متخصص في القتال في مسافات قريبة. ستشهد خريطة المزرعة في وارزون 2 أيضًا تحديث نقاط الاهتمام في الموسم الثاني، بما في ذلك إضافة طائرة تم إسقاطها شمال مدينة سعيد. سيقدم الموسم الثاني خرائط جديدة متعددة اللاعبين، وأنماط وأسلحة جديدة للعبة، واللعب المُصنَّف في Modern Warfare 2.

الخرائط الجديدة:

  • خريطة Dome (Core Map).
  • خريطة  Zaya Observatory (Battle Map).
  • خريطة Al Malik International (Battle Map).
  • خريطة Valderas Museum (Core Map).

هناك كذلك مجموعة كبيرة من الأوضاع الجديدة في الطريق، تحت عنوان Infected و Gun Game، وكلاهما سيكون متاحًا عند الإطلاق. وكذلك ستتبع Grind و Hardcore. أيضًا  سنحصل على الموسم الثاني من طور Raid 2 أيضًا في منتصف الموسم، مع عودة شخصيات Price و Farah و Gaz في طور القصة من لعبة Modern Warfare 2.

الأسلحة الجديدة:

  • سلاح ISO Hemlock Assault Rifle — ISO Platform (Launch, Battle Pass).
  • كذلك سلاح KV Broadside Shotgun — Kastov Platform (Launch, Battle Pass).
  • و سلاح Dual Kodachis Melee Weapon (Launch).
  • سلاح Crossbow (Marksman Rifle Category).

يذكر أيضًا أن احصائيات القتال ستعود للظهور في كلا اللعبتين بطريقة جديدة خلال انطلاق الموسم الثاني. ما هو رأيكم بمحتوياته القادمة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button