Red Dead Redemption 2 | مواقع جميع الحيوانات الاسطورية Legendary Animals على الخريطة

احد التحديات التي تواجهنا في لعبة Red Dead Redemption 2 هي الوصول الى اماكن الحيوانات الاسطورية او Legendary Animals و التي يمكن بيع جلودها باسعار مرتفعة او استخدامها في صناعة ملابس و معدات نادرة و مميزة.

لعبة Red Dead Redemption 2 تحتوي على 16 حيوان اسطوري موزعة على خريطة اللعبة و هنا في هذا التقرير ساضع امامك مواقع هذه الحيوانات و لن يكون امامك سوى التوجه اليها و اظهار مهاراتك في الصيد.

اين يمكن ان اجد الحيوانات الاسطورية

مع بداية الفصل الثاني للعبة سيعرض عليك Hosea ان تذهب معه للصيد من اجل تميل المطبخ الخاص بمعسكر العصابة و بعد انتهاء المهمة سيعرض عليك Hosea اما ان تعود معه الى المعسكر او تبقى لمواصلة الصيد و بعد ذلك سيمدك بخريطة توضح لك مواقع الحيوانات الاسطورية ولكن هذه الخريطة ليست دقيقة و ناقصة.

لفتح خريطة الحيوانات الاسطورية اتبع الخطوات التالية:

Documents -> Maps -> Legendary Animal Map

بعد فتح الخريطة حاول ان تتوجه الى اقرب مكان لك يوجد فيه حيوان اسطوري و ستلاحظ بمجرد دخولك الى المكان بظهور رسالة توضح انك داخل قطاع يوجد فيه حيوان اسطوري اذا لم تظهر الرسالة فلن يظهر لك الحيوان الاسطوري و علي الذاهب اما لمكان ثاني او العودة الى المعسكر و الرجوع فيما بعد الى المكان.

بعد ظهور الرسال سيظهر الحيوان الاسطوري على الخريطة كصور الحيوان العادي ولكن مع وجود تاج عليه, الان عليك الضغط على زري :l3: + :r3: حتى تتمكن من تفعيل Dead Eye و تتبع بعض الادله التي سترشدك الى مكان الحيوان الاسطوري.

مواقع الحيوانات الاسطورية على الخريطة

ملاحظة: مصدر الصورة موقع www.powerpyx.com

Legendary Bharati Grizzly Bear

Legendary Moose

Legendary Beaver

Legendary Boar

Legendary Alligator

Legendary Fox

Legendary Coyote

Legendary Big Horn Ram

Legendary Elk

Legendary Wolf

Legendary White Bison

Legendary Buck

Legendary Tatanka Bison

Legendary Pronghorn

Legendary Cougar

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock