لعبة Forspoken تحصل على عرض جديد للقصة وأسلوب اللعب

ستمتلك Frey تقنيات قتال متنوعة

كشفت Square Enix عن مجموعة من التفاصيل الجديدة حول لعبتها القادمة Forspoken على مدونة PlayStation الرسمية. التقرير الذي كان من المفترض أن يكون بمثابة رفيق للعرض الدعائي تم إصداره في وقت سابق اليوم، يتحدث بشكل أساسي عن أسلوب لعب في اللعبة القادمة، ولا مانع من بعض الحدث عن القصة.

بالحديث عن أحد الأعداء الرئيسيين، ستقاتل البطلة Frey طوال فترة وجودها أعداء يسمون بـ the Breakbeasts في عالم Athia. يوضح الاستوديو أنه يمكن للاعب الاستفادة من الباركور السحري الخاص بـ Frey وقدراته القتالية السريعة. يمكن للاعبين استخدام مجموعة من أنواع مختلفة من السحر، بالإضافة إلى تجميع حركات الباركور معًا للمساعدة في القضاء على هذه الوحوش.

يتحدث التقرير أيضًا عن بعض الأحداث القصصية وراء Forspoken، أي أسباب خروج Frey للانتقام من الأم التي كانت ذات يوم خيرًا لـ Athia وهي Tanta Sila ومع ذلك، فإن الخصم الرئيسي للعبة هو Tanta Olas، الذي يشن حربًا نفسية على Frey من خلال خلق وهم يهدد بطلتنا Frey طوال أحداث القصة.

بحسب تقرير نشر عبر موقع GameRant تحدث عن كل ما يتعلق باللعبة من معلومات تم التأكيد ان حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 ستستمر حتى عام 2025 باعتبار ان موعد اطلاقها سيكون في شهر يناير من العام القادم على جهاز سوني الحالي والحاسب الشخصي. بينما يتوفر الديمو الخاص بها على المتجر الرقمي.

سيأتي عنوان Forspoken على الحاسب الشخصي و PS5 في 24 يناير. أثناء انتظارك للإصدار عزيزي القارئ، تحقق من العرض الدعائي الجديد الذي تم إصداره بالأمس أعلاه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button