وضع كأس العالم في لعبة FIFA 23 يتم استخدامه في البثوث الوهمية لخداع المشاهدين

ازدادت خلال الأيام الأخيرة ظاهرة مخادعة من قبل العديد من مستخدمي منصة YouTube. من خلالها يتم بث نمط أو وضع كأس العالم الجديد في لعبة FIFA 23 حتى تعطي انطباع بأنها كأس العالم الحقيقية التي تقام في قطر.

قبل بدء فعاليات بطولة كأس العالم. أصبح مالكي لعبة FIFA 23 قادرين على بدء لعب وضع كأس العالم الذي صدر كإضافة مجانية للعبة على منصات الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم المنزلية في تاريخ 9 نوفمبر الماضي.

من المعروف أن مشاهدة بطولات كأس العالم المقامة في دولة قطر ليست مجانية بالكامل. حيث تحتاج الى اشتراك مدفوع، وكثير منا يرغب في مشاهدة احدى مباريات هذه البطولة عن طريق استخدام محرك البحث الشهير Google، مع وكتابة مصطلحات مثل “شاهد مباشر مباراة السعودية والأرجنتين” أو “World Cup Stream” في محاولة للبحث عن بث مجاني وان كان غير قانوني.

العديد من مستخدمي قنوات YouTube. خاصةً أولئك الذين يبحثون عن رفع أعداد المشاهدات لتفعيل قنواتهم، استغلوا هذه المناسبة بشكل مخادع، حيث قام العديد منهم بعمل بث وهمي أو تسجيلات فيديو منخفضة الجودة بشكل متعمد لوضع كأس العالم للعبة FIFA 23. مع تخفيض جودة البث لكي لا تبدوا واضحة.

ومع جعل جميع عناصر واجهة المستخدم في اللعبة مخفية باستثناء لوحة النتائج، هذا لكي يعطي انطباع حقيقي للمشاهدين بأنها مباريات رسمية، ومع واقعية اللعبة وتحسن رسوماتها بشكل كبير، وقع العديد من الأشخاص في هذا الخداع.. ظانًا أنه يشاهد بث حقيقي لمباريات كأس العالم. يأتي هذا بحسب ما أفاد موقع الأخبار الفيتنامي VNExpress الذي سلط الضوء على مثل هذه الظاهرة.

هل وقعتم في مثل هذه الخدعة من قبل؟ شاركونا آرائكم حول هذا الأمر من خلال التعليقات بالأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button