مصدر مطلع: اكسبوكس تجهز لحدث Microsoft showcase بداية عام 2023

بعد انتهاء حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022 الأخير، تعرضت شركة مايكروسوفت الى انتقادات حادة من قبل العديد من لاعبيها بسبب غياب عناوينها الضخمة وعدم الإعلان عن أي مشاريع جديدة لوحدة تحكم اكسبوكس سيرز خلال الحفل السنوي.

ان عدم ظهور أي لعبة من ألعاب منصة Xbox المرتقبة رغم تواجد رئيسها فيل سبنسر جعل اللاعبين منزعجين للغاية. حيث ظننا جميعًا أن وجوده يعني أن هناك إعلان ضخم مرتقب. بدون أن ننسى أن العام الحالي هو الأسوأ للمنصة خلال هذا الجيل بسبب غياب الحصريات وتأجيل العديد منها. والصمت الذي كان سيد الموقف من قبل الشركة وسبنسر نفسه.

هذا الصمت من قبل مايكروسوفت لم يكسره سوى Aron Greenberg مدير التسويق لمنصة اكسبوكس، الذي خرج من أجل طمأنة جمهورهم بأن عام 2023 سيكون عام مليء بالمفاجآت والأخبار الجميلة.. لمعرفة المزيد حول الموضوع انقر هنا.

شركة بحجم مايكروسوفت لن يكون من الصعب عليها التعامل بحكمة مع مثل هذه المواقف، على الأقل بالنسبة للمسرب والمطلع على أخبار الشركة Jez Corden الذي أشار الى أن مايكروسوفت تستعد لإبهار الجميع في حدث جديد مرتقب وهو Microsoft showcase وسيأتي مطلع عام 2023. هذا يأتي وفقًا لمصادر سرية حصل عليها المسرب.

هذا ما نأمله في بداية السنة المقبلة، حيث لا شك أن جمهور اكسبوكس يستحق أفضل من ذلك، بغض النظر عن خدمات الألعاب التي تقدمها الشركة، طالما لا تحتوي على عناوين متميزة تستحق الاشتراك بها. لكن البعض يظن أن مايكروسفت تجنبت الإعلان عن شيء بدافع عدم جذب المزيد من الاهتمام من قبل هيئات مكافحة الاحتكار التي تكافح أمامها لتمرير صفقة Activision.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الموضوع، بإمكان متابعينا الاطلاع على مقالتنا الأخيرة بعنوان “اكس بوكس وجهت صفعة موجعة لجمهورها في حفل The Game Awards” .. في الختام، هل في اعتقادكم أن سنة 2023 ستكون أفضل من السنوات الماضية بالنسبة لعناوين الشركة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button