لنتعرف أكثر على الطفل المراهق مقتحم حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2022

أثناء انشغالنا التام بنشوة إعلان جوزيف فارس عن جائزة لعبة السنة The Game Awards 2022 لعبة Elden Ring. تفاجئنا بحادثة غريبة تسبب فيها مراهق تسلل ضمن فريق المخرج ميزاكي أثناء خروجهم لاستلام الجائزة.

انتظر هذا الفتي حتى انتهى الفريق من استلام الجائزة والحديث. ليقترب بدوره من الميكروفون ويستغل هذه الفرصة لشكر حسب حديثة “الحاخام الأرثوذكسي بيل كلينتون الذي تم إصلاحه شكرًا لكل شخص” مع ترشيحه لهذه الجائزة، وسط دهشة واستغراب ميازاكي ومرافقيه والمخرج جوزيف فارس، قبل أن يرافقه الأمن الى خارج المنصة.

استخدم الفتى أسلوبًا ذكيًا من أجل استغلال دعوة فريق FromSoftware حيث تسلل من احد الممرات كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل واندمج مع الفريق للصعود الى خشبة المسرح خادعاً بذلك الفريق الأمني الذي يفحص المكان.

الشيء المثير في هذه الحادثة هي أن تصرفات هذا الفتى كانت مفعمة بالثقة التامة، لا تبدوا على ملامحه أي درجة من الارتباك أو الخوف والتردد. ملابسه أيضًا كلاسيكية للغاية لا تثير أي نوع من الشبهات حوالها، حيث كان الممكن أن يتسبب في حادثة خطيرة من وراء تجوله بكل تلك الحرية المطلقة.

من الطبيعي أن يتساءل المتابعين حول العالم عن أهداف الفتى الحقيقة.. من هو هذا الفتى تحديدًا.. ماذا يريد من وراء هذا الاقتحام الناجح.. هل أيضًا لا يزال معتقلًا بعد أن أعلن مقدم الحفل جيف كيلي أن الشرطة قد قامت بإلقاء القبض عليه.. هل هي المرة الأولى التي يقوم بها بذلك؟

هذا الفتى المراهق هو ماتان إيفن، وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بعمل مزحة كهذه. حيث قام قبل ثلاث سنوات، بالتوجه إلى منصة أسئلة الصحفيين في احدى مؤتمرات لعبة World of Warcraft، حيث صرخ وقال “Free Hong Kong!”.

الفتى إيفن لا يزال يدعم هونغ كونغ في صراعها مع الصين. وهذا ما ذكره في مقابلة أجراها معه موقع Polygon، حيث أمضى معظم المقابلة في التغني والمديح لبيل كلينتون، ويقول أنها جسدت أيديولوجية “الإصلاح الأرثوذكسي”. يعني مزيج من اليهود الإصلاحيين واليهود الأرثوذكس.

الفتى خطف الأضواء كليًا

بعد حادثة حفل The Game Awards 2022. أصبح الفتى حديث وسائل التواصل الاجتماعي، كان معظمه يكيل المديح له، والبعض الآخر استخدمه لعمل الميم المضحك وتشبيه فعلته بأعمال خيالية سنتطرق إليها الآن.

هنا تغريدة تشببه بالقاتل المتسلل “Impostor” في لعبة Among Us، بالإضافة الى تغريدة المخرج جوزيف فارس حين قام بتصوير اللحظة من زاويته دون أن يدري أن الطفل يعتبر مقتحم للحفل.

تغريدة أخرى مضحكة شاركها مجتمع اللاعبين، حيث تم تصوير الفتى مقتحم الحفل بأحد زعماء لعبة Elden Ring الفائزة باللقب، ولكنه ليس زعيمًا عاديًا، بل خطف الأضواء من اللعبة نفسها.

وهنا مجموعة من اللقطات والميم المضحكة في فيديو واحد.

هل لا يزال مقتحم The Game Awards 2022 معتقلًا لدى الشرطة؟

يذكر أن شرطة لوس أنجلوس التي ألقت القبض على مقتحم الحفل، لم تقم بأي إجراء رسمي من أجل استمرار اعتقاله، حيث وبحسب عدة مصادر، تم نقله فقط إلى مركز شرطة للاستجواب وسماع أقواله.

شاركونا آرائكم حول مقتحم حفل توزيع الجوائز…

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button