مميز

حدث The Game Awards 2022: اليك ملخص اهم الاعلانات التي تم الكشف عنها

كنا الليلة الماضية على موعد مع اقوى واخر الفعاليات الخاصة بالعاب الفيديو لهذا العام 2022، انه حدث The Game Awards الذي شهدنا خلاله الكشف عن الكثير من المفاجأت القادمة الينا خلال ما تبقى من هذا العام والعام القادم.

هنا في هذا التقرير سنرافقكم بملخص سريع لاهم ما تم الكشف عنه خلال الحدث الذي جلب الينا اعلانات ربما كنا نتوقعها من قبل (شكرا للتسريبات والشائعات) واخرى لم نكن نعلم انها موجودة.

ابرز ما تم الكشف عنه خلال الحدث كانت لعبة كوجيما Death Stranding 2 التي تسربت معلومات وجودها تحت التطوير من قبل، لكن المفاجأة كانت من اعلان مشروع الاب الروحي للعبة BioShock الجديد الذي سيأتي تحت اسم Judas.

ايضا لا ننسى عودة استديو FromSoftware من جديد الى سلسلة Armored Core مع الكشف عن الجزء السادس الذي سيصدر في موعد غير محدد في العام القادم 2023.

اهم اعلانات حدث The Game Awards 2022

تم اختتمام حدث The Game Awards 2022 بالتأكيد رسمياً عن نسخة العام القادم 2023 والتي ستتم في نفس الموعد نسخة هذا العام، اي بعد 12 شهر من موعد كتابة هذا التقرير.

شاركنا اكثر الاعلانات التي لفتت انتباهك في الحدث الليلة الماضية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button