لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League تحصل على عرض جديد..

تجري حاليا فعاليات حدث DC Fandom والذي نحصل من خلاله في العادة على جديد يتعلق بشركة WB سواء على صعيد الافلام او الالعاب، البداية كانت مع استعراض جديد للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League وبعد قرابة عام كامل على الاعلان عنها نحصل على فيديو جديد لها يستعرض لنا قصة اللعبة وبعض الاحداث المثيرة التي سنعيشها فيها.

العرض يرينا اللعبة الجديدة Suicide Squad: Kill The Justice League من استديو Rocksteady وهو الاستوديو المعروف بتطويره لسلسلة العاب Batman: Arkham trilogy، نرى في هذا المقطع الدعائي الجديد مجموعة من أربعة أشرار وهم Harley Quinn ،Deadshot ،Captain Boomerang واخيرا King Shark يتم تجنيدهم في فرقة هجومية تحت اسم Task Force X، وهي مجموعة يجب أن تقوم بمهام خطيرة إذا أرادوا البقاء على قيد الحياة كما في الفيلم الذي اقتبست عنه اللعبة تماما.

مهمة الرباعية في هذه اللعبة هي قتل بطل العدالة او Justice League حيث يبدو أن الأبطال الخارقين يتعرضون لغسيل دماغ أو يتأثرون بطريقة ما ويتصرفون بعدوانية ويسببون التدمير العشوائي بالإضافة إلى ذلك، يغزو جنس فضائي الأرض يدعى Brainiac وهو الخصم الحقيقي في اللعبة على ما يبدو بجانب ظهور مميز لشخصية البطريق.

اذا اللعبة ستكسر القواعد قليلا حيث يتم فيها جعل الاشرار بمظهر بطولي خير وفي المقابل نرى الابطال السابقين عبارة عن اشرار يهددون حياة البشرية والارض، وشخصيا ارى انها حبكة قصصية محورية مميزة من الاستديو المطور للعبة لانه تغيير لا نراه كثيرا هذه الايام خصوصا في صناعة العاب الفيديو.

من المقرر اطلاق اللعبة في وقت ما من العام القادم 2022 على اجهزة الجيل الحالي الجديد فقط، فهل انتم متحمسون لتجربتها متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button