تحديد موعد صدور The Outer Worlds على جهاز ننتندو سويتش

حدد موعد صدور للعبة الاربي جي المنتظرة The Outer Worlds على جهاز ننتندو سويتش والذي تقرر في عام  2020. وذلك وفقااً لمقال صحفي نشرته الشركة الناشرة Private Division، أصبح بإمكاننا أن نتكلم ونقاتل ونكتشف في حدود الفضاء على جهاز السويتش في العام القادم.

شركة Virtuos التي كانت مسؤولة عن إصدار نسخة السويتش من لعبتي ريماستر Dark souls و Starlink : Battle Of Atlas ، هي الشركة التي تتولى مهمة جلب هذه اللعبة أيضا للجهاز. على سبيل المثال لقد كان هناك خمسة شهور بين صدور ريماستر Dark Souls على السويتش والأجهزة الأخرى، ما يترك لنا تقدير موعد صدور اللعبة ، ففي حال كانت خمسة شهور فعلاً فستصدر اللعبة في مارس من عام 2020 وهو أمر منطقي لأنه شهر إنهاء الحسابات المالية بالنسبة لشركة Take-Two وهي الشركة الأم لشركة Private Divison.

العرض الاعلان

يذكر بأن اللعبة صدرت اليوم على أجهزة البلايستيشن 4، الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، وقد حصلت على تقييم عالي ما يجعل الانتظار صعباً للغاية للاعبي جهاز السويتش.

هذه اللعبة التي تأتي بأسلوب لعب الاربي جي وتترك اللاعب أمام عالم مفتوح واسع وكبير حصلت على أحد أعلى التقييمات هذا العام وتلقت الكثير من المديح فيما يتعلق بالقصة والاختيارات واسلوب لعب الشخصية.

هل ستتنتظر موعد صدور اللعبة على جهاز سويتش؟ أم أنك ستقوم بتجربتها على منصة أخرى؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock