استديو Kojima Productions سيحتفل بعيد ميلاده السابع بطريقة خاصة

يبقى السؤال .. ما الذي سيحتفل به الاستوديو؟

أعلنت شركة Kojima Productions عن الاحتفال بالذكرى السنوية السابعة لتأسيسها في 16 ديسمبر. للاحتفال بنفس الذكرى، سوف يقوم “بإصدار محتوى”. سواء كان هذا مقطع أو عرض جديد يتطرق إلى عمل المطور على مر السنين، أو إعلان جديد لـ Death Stranding 2 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، أو أي شيء آخر فنحن على أتم استعداد.

تأسست شركة Kojima Productions في عام 2015 بعد مغادرة Hideo Kojima من شركة Konami، وتضم حوالي 100 موظف. أصدرت لعبة واحدة على مدار عمرها وهي Death Stranding، والتي ظهرت لأول مرة على PS4 ومنذ ذلك الحين تم إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي. تتميز هذه اللعبة بطاقم عمل مرصع بالنجوم، حيث “يلعب نورمان ريدوس” دور بطل الرواية “سام بريدجز”.

تم إصدار Death Stranding Director’s Cut لأجهزة الحاسب الشخصية و PS5، مضيفًا محتوى جديدًا. كلا الإصدارين كان بهما أكثر من 10 ملايين لاعب حتى الآن.

أما بالنسبة لـ Death Stranding 2 العنوان الذي يعمل عليه الإستوديو الآن، فقد تم تأكيد قدومه على PS5 ولكن ليس لديه أي موعد إصدار. تعمل Kojima Productions أيضًا على عنوان آخر، حيث تزعم الشائعات أن هذا هو Overdose من بطولة Margaret Qualley.

الجدير بالذكر استديو Kojima Productions قد اعلن عن توسعة اعمالة ليضم مقر جديد في لوس انجلوس سيكون اختصاصه انتاج الافلام والاعمال الموسيقية. هذا القسم كان من المفترض ان يستهل أعماله منذ مطلع هذا العام الجاري الا اننا لم نحصل على أي تحديثات حول أي مشاريع جديدة قد بدأ العمل عليها بالفعل.

هل سنرى مقتطفات عن فيلمه الأول خلال هذا اليوم أخيرًا؟ .. سنكتشف ذلك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button