الاخباربلايستيشن 4

احد اللاعبين بطريق الخطأ يشتري اشتراك بلايستيشن بلس باكثر من 1000 دولار, قد تصاب بنوبة قلبية اذا عرفت كيف حدث ذلك..!

هل حدث معك يوما وتلقيت تنبيه على هاتفك المحمول بانه تم انفاق مبلغ ما من حسابك البنكي دون علمك, هذا ما حدث مع احد اللاعبين الذي كان يستمتع في اللعبة الى حين وصلته تلك الرسالة التي تخبرة بانه تم انفاق مبلغ اكثر من 1000 دولار على شبكة بلايستيشن.

Zeus هو احد اليوتيوبر والمؤثرين الجدد حيث كان يقضي وقته في لعبة لعبة Apex Legends ظن ان حسابه على شبكة بلايستيشن قد تم اختراقة من قبل احد القراصنة على الانترنت بعد ان قام هذا المخترق بشراء اشتراك في خدمة البلس حتى سنة 2031 اي اكثر من 11 سنة, ولكن بعد ان تقصى الامر علم انه هو السبب في هذا الخطأ وليس هناك اي اختراق لحسابه على الشبكة, لكن كيف حدث هذا؟

كما اسلفنا Zeus كان يقضي وقته مستمتع بلعبة Apex Legends ولكنه لم يكن يعلم ان جهاز بلايستيشن 4 الخاص به مفتوح ووحدة التحكم مازالت موصولة بالجهاز والتي كانت ملقاة بجوارة وكان يضغط على الازرار دون ان يعلم وخلال ذلك تمت عملية الشراء العشوائية من متجر بلايستيشن.

Image

Zeus شارك تغريدة له على تويتر اكد فيها ان حسابه لم يتعرض للاختراق وانه هو السبب في هذه العملية الغير مقصودة ويحاول الان التواصل مع شركة سوني لاسترداد المبلغ ولكن ما قد لا يعلمه Zeus بان سوني لا تسترجع اموال تجديد او تمديد الاشتراكات الخاصة بخدماتها على شبكة بلايستيشن ولكن ربما يكون هناك استثناء في الامر خاصة ان المبلغ كبير.

هل حدث معك امر مشابه لما حدث من Zeus ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock