رغم مشاكلها، مبيعات لعبة Sonic Frontiers تصل إلى 2.5 مليون نسخة..

في أول شهر من إطلاقها..

بشكل غير متوقع، وصلت مبيعات لعبة Sonic Frontiers أحدث عنوان من شركة SEGA إلى ما يفوق 2.5 مليون نسخة. هذا الرقم وصلت إليه اللعبة خلال شهر واحد فقط من إطلاقها.

الإعلان عن هذا الخبر جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر. حيث تم الإعلان عن وصول مبيعات لعبة Sonic Frontiers إلى ما يزيد عن 2.5 مليئة نسخة مباعة عالميًا خلال أول شهر من إطلاقها. إنجاز كبير يحسب للعبة خصوصًا بعد معاناتها من مشاكل تقنية كبيرة على مستوى أسلوب اللعب وثبات الإطارات وغيرها.

من جهتها، أعلنت شركة SEGA عن إطلاق ثلاثة محتويات مدفوعة DLCs كبيرة للعبة في عام 2023. كما وعدت بإطلاق المزيد من التحديثات التي تساهم في جعل اللعبة أفضل وقابلة للعب حقًا. يمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

يذكر أن اللعبة صدرت في التاسع من شهر نوفمبر الماضي، على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي. يرجح سبب وصول مبيعات اللعبة إلى هذا العدد الكبير رغم مشاكلها إلى وجود قاعدة جماهيرية ضخمة للقنفذ الأزرق بالأخص مع التوجه الجديد.

بعد إطلاق اللعبة، شعر مخرجها كيشيموتو بارتياح كبير، حيث أن هناك أشياء في اللعبة لم يصل إليها اللاعبون بعد. كما قال أنه سيأخذ كل انتقادات اللاعبين والنقاد على محمل الجد. لم يكتفي بتلك المعلومات فحسب بل كشف أيضًا وبدون أي تسريب أو حرق أنها لن تكون نهاية قصة Sonic. تشير تلك التصريحات إلى نيته في العمل على جزء جديد أو على أقل تقدير إصدار توسعة ضخمة في وقت ما.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button